سائقو الشاحنات يفتحون ميناء سفاجا بعد غلقه مرتين
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سائقو الشاحنات يفتحون ميناء سفاجا بعد غلقه مرتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سائقو الشاحنات يفتحون ميناء سفاجا بعد غلقه مرتين

القاهرة ـ وكالات

نظم عمال ميناء سفاجا من حاملي الأمتعة، الخميس، وقفة احتجاجية، وأغلقوا منافذ وبوابات الميناء، وذلك للمطالبة بالتعيين في هيئة موانئ البحر الأحمر. ويأتي ذلك نظرا لمعاناتهم من الشركات الخاصة التي أهدرت حقوقهم، كما أعيد أيضا فتح الميناء بعد غلقه مرة أخرى على يد سائقو الشاحنات بعد فرض رسوم جديدة للتصاريح وإجبارهم على السفر إلى مدينه بدر بطريق السويس القاهرة للحصول عليها. ونجحت سلطات الميناء بقيادة اللواء وحيد طوسون مدير ميناء سفاجا  في إقناع المحتجين بفتح بوابات الميناء تيسيرا لإنهاء إجراءات الركاب في صالات الوصول. على جانب آخر هدد العاملون بالعودة للاعتصام مرة أخرى حال عدم تثبيتهم، وأوضح سائقو الشاحنات أن القرار الجديد بفرض رسوم وتصاريح يتم تحصيلها من مدينة بدر بطريق السويس القاهرة هو أمر مكلف ومجهد جدا لهم خاصة في ظل أزمة السولار وصعوبة الحصول عليه مؤكدين أنهم ليسوا ضد الرسوم الخاصة بالتصاريح ولكنهم ضد مكان التحصيل الذي يبعد أكثر من 400 كيلو متر عن ميناء سفاجا. وطالبوا بوضع مكان بالميناء للحصول على تلك التصاريح. الجدير بالذكر يشهد ميناء سفاجا رواجا سياحيا غير مسبوق في هذه الفترة نتيجة قدوم العشرات من البواخر السياحية قادمة من موانئ إيلات وأوروبا وشرق آسيا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائقو الشاحنات يفتحون ميناء سفاجا بعد غلقه مرتين سائقو الشاحنات يفتحون ميناء سفاجا بعد غلقه مرتين



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates