كمال يطالب قنديل بفصل هيئة الثروة المعدنية عن وزارة البترول
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كمال يطالب قنديل بفصل هيئة الثروة المعدنية عن وزارة البترول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كمال يطالب قنديل بفصل هيئة الثروة المعدنية عن وزارة البترول

القاهرة ـ وكالات

أرسل وزير البترول والثروة المعدنية أسامة كمال خطابا لرئيس مجلس الوزراء د.هشام قنديل يطلب منه إنهاء إشراف وزارة البترول على هيئة الثروة المعدنية. وجاء في الخطاب الذي انفردت بوابة أخبار اليوم بالحصول على صورة منه الصادر بتاريخ 25 مارس برقم صادر 168 الذي تم تسليمه لمستشار مجلس الوزراء السيد محمد الطحان أن رئيس الهيئة العامة للثورة المعدنية د.مسعد هاشم أبو العلا والعمال بالهيئة أرسلوا خطابا لوزارة البترول يطلبون فيه تحويل الهيئة لهيئة اقتصادية وانفصالها وتبعيتها لمجلس الوزراء. جدير بالذكر أن عمال الهيئة العامة للثروة المعدنية نظموا اعتصام مفتوح منذ أسبوع مضي للمطالبة بانفصال الهيئة عن وزارة البترول وفتح التحقيقات في ملفات الفساد التي تتعلق بالمناقصات والمزايدات التي منحتها الهيئة لبعض الشركات. وطالب العمال أيضا بفتح التحقيق في إنفاق المبالغ المالية التي تم تخصيصها للتدريب العاملين والفنيين والمهندسين والجيولوجيين بالهيئة من قبل الشركات المانحة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كمال يطالب قنديل بفصل هيئة الثروة المعدنية عن وزارة البترول كمال يطالب قنديل بفصل هيئة الثروة المعدنية عن وزارة البترول



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates