وقف حركة القطارات في السويس بعد إضراب السائقين
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقف حركة القطارات في السويس بعد إضراب السائقين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وقف حركة القطارات في السويس بعد إضراب السائقين

السويس ـ سيد عبداللاه

  توقفت حركة القطارات في محافظة السويس عن العمل عقب إضراب سائقي القطارات عن العمل بورش السكك الحديدية لاحتجاجهم على قرارات وزير النقل بزيادة بدل طبيعة العمل 10% لجميع طوائف العمل بدءا من مايو المقبل. حيث أصيبت محطة قطار السويس بالشلل بعد توقف جميع الخطوط عن العمل بسبب اضراب السائقين الذين قرروا الاعتصام بورش السكة الحديد وترك محطة القطارات الرئيسية بمدينة الصباح، وإيقاف جميع الرحلات المتجهة من السويس إلى القاهرة والإسماعيلية وخط الوجه القبلي، وتوجن إلى ورش السكة الحديد بمنطقة المثلث للدخول في اعتصام مفتوح، وتجنبا للاحتكاك مع الركاب الغاضبين داخل المحطة. وأكد سائقوا قطارات السويس استمرارهم في الاعتصام بالورش والاضراب عن العمل لحين الاستجابة لمطالبهم، والمتمثلة في زيادة الحوافز الشهرية، والإضافي، مع زيادة حوافز المسافات المحسوبة "بالكيلو متر" ، مع صرف بدل راحة نظير أيام الأجازات والعطلات الرسمية التي يعملون خلالها وأضاف سائقوا السويس مطلبا جديدا وهو إقالة رئيس هيئة السكة الحديد الذي وصفهم بأنهم بلطجية بعد رفضه الاستجابة لمطالبهم. فى سياق متصل أثر توقف رحلات القطارات على حركة الركاب داخل المحطة الاقليمية للركاب، حيث توافد المئات الذين اعتادوا بشكل يومي على استقلال القطار نظرا للأمان وانخفاض تكلفة السفر إلى التوجه لموقف السيارات والاتوبيسات العاملة بين السويس والمحافظات الأخرى بضاحية الموشي، ونتيجة لعدم قدرة سيارات الأجرة على استيعاب كل هذه الأعداد استغل عدد من السائقين الموقف وقام برفع سعر تعريفة الركاب بدعوى نقص السولار وصعوبة الحصول علية وارتفاع اسعار قطع الغيار المستوردة وكان سائقي قطارات السويس اعلنوا مساء السبت 6إبريل إضرابهم عن العمل، تضامنا مع الدعوة للإضراب العام لسائقي القطارات احتجاجا على تجاهل وزارة النقل وهيئة السكة الحديد لمطالبهم وأعلنت النقابة المستقلة للعاملين بهيئة السكك الحديدية، تضامنها الكامل مع مطالب عمال وسائقي الهيئة، برفع حافز السائقين على الكيلو متر، وصرف الإضافي وبدل ساعات العمل.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقف حركة القطارات في السويس بعد إضراب السائقين وقف حركة القطارات في السويس بعد إضراب السائقين



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates