عمال كهرباء عتاقة يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث
آخر تحديث 03:29:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمال كهرباء عتاقة يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمال كهرباء عتاقة يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث

السويس - سيد عبداللاه

  واصل المئات من عمال محطة كهرباء عتاقة في السويس اعتصامهم لليوم الثالث على التوالى احتجاجا على إحالة 8 من زملائهم للتحقيق عقب إضرابهم، الأحد الماضي، ضد ما وصفوه بالإهمال من مسؤولي المحطة وعدم صيانة الأجهزة والمعدات والاهتمام بتطوير المحطة؛ ما أدى إلى مصرع أحمد شريف 22 عامًا نهاية الأسبوع الماضي وسقوطه أسفل الأسانسير في المصنع لوجود مشاكل فى الصيانة في الشركة وانتقد العمال القرار الصادر فى حق زملائهم والذي يقضي بإحالتهم إلى التحقيق والإيقاف عن العمل حتى انتهاء التحقيقات، مشيرين إلى أنه تعسف واضح، معلنين اعتصامهم بعد مواعيد العمل الرسمية واستمرار العمل في المحطة مع تأكيدهم على التصعيد حال عدم الاستجابة لمطالبهم بإنهاء التحقيق مع زملائهم وإجراء صيانة وإصلاح لمعدات الشركة.  من جهة أخرى واصل عمال شركة سان جوبان الفرنسية الواقعه في خليج السويس واصل اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي؛ للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، معلنين الإضراب عن العمل واستمرار غلق الأبواب بالجنازير، واستمرار احتجاز الطاقم الإداري في الشركة والذين يبلغ عددهم قرابة 60 موظفًا. وأعلن مصدر رسمي في إدارة المصنع أن مدير الشركة الفرنسى الجنسية لم يتم احتجازه في المصنع حيث خرج قبل إضراب العمال، بينما يتم احتجاز باقى الطاقم الإداري ، مشيرًا إلى أن الوضع في الشركة يتفاقم، وبخاصة عقب احتجاز الإداريين بالقوة، واجبارهم على المبيت في مكاتبهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمال كهرباء عتاقة يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث عمال كهرباء عتاقة يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates