الاحتجاجات العمالية تتزايد في السويس وسط تجاهل المسؤولين
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاحتجاجات العمالية تتزايد في السويس وسط تجاهل المسؤولين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاحتجاجات العمالية تتزايد في السويس وسط تجاهل المسؤولين

السويس - سيد عبداللاه

تتواصل الاحتجاجات العمالية وتتزايد في محافظة السويس وسط تجاهل من المسؤولين هناك ، فواصل عمال شركة "سان جوبان"  الفرنسية اعتصامهم لليوم الخامس، من أجل المطالبة بصرف الأرباح المتأخرة لدى الشركة وكافة مستحقاتهم المالية . يأتي ذلك عقب قيام العمال بإطلاق صراح الطاقم الإداري البالغ عددهم 60 موظفًا بعد احتجازهم منذ الأحد الماضي حتى يتم تلبية مطالبهم. وكان العاملون قد ناشدوا القوى العاملة ومحافظ السويس بالتدخل لحل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم التي وصفوها بـ"المشروعة " فيما قامت إدارة المصنع بتهديد العمال بغلقها بعد إضرابهم الأخير وهو ما تسبب في ازدياد الغضب بين صفوفهم . كما واصل العاملين بإدارة تحركات السفن التابعين إلى هيئة قناة السويس، احتجاجاتهم أمام مبنى مرشدي الهيئة بمدينة بورتوفيق لليوم الثاني احتجاجا على ما وصفوه بـ" الإهانة" التي يوجهها مدير الشركة للعمال، وهو ما دعاهم إلى تنظيم الوقفة للمطالبة بانهاء تجاوزات المدير ضدهم. يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه العاملون بمركز مكافحة التلوث البترولي البحري، بميناء الزيتيات البترولي في السويس، إضرابهم عن العمل للمطالبة بتوقيع عقود مع الشركة لحفظ حقوقهم مهددين بإيقاف العمل وعدم إزالة الملوثات البحرية التي يتعرض لها الخليج وميناء الزيتيات البترولي بشكل مستمر. وأكدوا أن عدم توقيع العقود مع الشركة المسئولة يضعهم في إطار العمالة اليومية وهو ما يرفضه العمال. واستمرت كذلك أزمة شركة كهرباء عتاقة و واصل اثنين من موظفي المحطة إضرابهم عن الطعام وهم "محمد فؤاد مصطفى قسم الأجهزة - هاني محمد فتحي شؤون مالية"، بعد وصول قرار للمحطة بمنعهما من صرف العلاوة التشجيعية مع هالة محمد التربينات، وأحمد خليل العيادة بينما قرر شركة كهرباء الدلتا بالإسماعيلية، عودة المهندسين والفنيين للعمل بعد إجراء تحقيق معهم استمر يومين، بعد إحالتهم للتحقيق وإيقافهم عن العمل على خلفية تظاهرهم واعتصامهم يوم الأحد الماضي، للمطالبة برحيل ومحاسبة مسئولي المحطة بتهمة الإهمال بعد مصرع "أحمد شريف" 22 عاما الذي توفى بالمحطة نهاية الأسبوع الماضي، بسبب سقوطه أسفل المصعد الداخلي للشركة لعدم وجود صيانة دورية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتجاجات العمالية تتزايد في السويس وسط تجاهل المسؤولين الاحتجاجات العمالية تتزايد في السويس وسط تجاهل المسؤولين



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates