إداريو الأوقاف يتظاهرون أمام الوزارة لتحسين أوضاعهم
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إداريو "الأوقاف" يتظاهرون أمام الوزارة لتحسين أوضاعهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إداريو "الأوقاف" يتظاهرون أمام الوزارة لتحسين أوضاعهم

القاهرة ـ علي رجب

قام المئات من الإداريين ومقيمي الشعائر وعمال المساجد في مديريات الأوقاف في عدد من المحافظات المختلفة، بتنظيم مظاهرة حاشدة أمام مقر الوزارة في وسط القاهرة، الأحد، للمطالبة بحقوقهم وتحسين أوضاعهم الوظيفية وتحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة بزملائهم ورفع رواتبهم، وتضامنت نقابة "الدعاة المستقلة" مع الإداريين، مطالبة بضرورة تحقيق العدالة بين العاملين داخل الوزارة. ورفع المتظاهرون العديد من اللافات التي تطالب بالمساواة وتحقيق العدالة داخل وزارة الأوقاف، منها "أين العدالة الاجتماعية؟ ولن نتنازل عن حقوقنا"، وقام المتظاهرون بقطع الطريق أمام الوزارة لأداء الصلاة، رافضين أداءها داخل المسجد، وفشلت قوات الأمن في إقناع المتظاهرين في فتح الطريق بعد مفاوضات استمرت ما يقرب من الساعة.  وهدد المتظاهرون باستمرار احتجاجاتهم ووقف العمل في مديريات الأوقاف كلها على مستوى الجمهورية في حالة عدم عودة الحافز ومساواتهم بزملائهم.  وقال أحد العاملين لـ"مصر اليوم" إن الوزارة قامت برفع حافز الـ50% من العاملين والإداريين في الأوقاف ومنحته للأئمة، مطالباً بإعادة الحافز إلى الإداريين.  وأغلقت الوزارة أبوابها في وجه المتظاهرين، وفتحت باباً خلفياً في شارع شريف لدخول موظفي الوزارة، ولم يحضر وزير الأوقاف لمقر الوزارة، بسبب توافد الإداريين والعالمين بكثافة على مقر الوزارة، وحرصاً منه على ألا يتعرض له المتظاهرون، كما استنجدت الوزارة بقوات الأمن، التي حضرت إلى مقر الوزارة بعد ازدياد أعداد المتظاهرين. وأرسلت وزارة الأوقاف مفوضاً ليتحدث باسمها مع المحتجين أمام الوزارة، حيث وجه رسالة إلى المحتجين بأن تعطيل العمل داخل مديريات الوزارة عمل غير لائق، بالإضافة إلى أن الاحتجاج سيعرضهم إلى المسؤولية القانونية، وقد يؤدى الأمر إلى تطبيق القانون على من يخالف ذلك الأمر الذي اعتبره العاملون تهديداً صريحاً بفض الاحتجاج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إداريو الأوقاف يتظاهرون أمام الوزارة لتحسين أوضاعهم إداريو الأوقاف يتظاهرون أمام الوزارة لتحسين أوضاعهم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates