موزعو التموين في السويس يحتجون على سحب الزيت التمويني
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موزعو التموين في السويس يحتجون على سحب الزيت التمويني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موزعو التموين في السويس يحتجون على سحب الزيت التمويني

السويس ـ سيد عبداللاه

نظم العشرات من موزعي ومتعهدي المواد التموين في السويس وقفة احتجاجية ،الثلاثاء، أمام مجمع السلع الغذائية في المحافظة بطريق السويس – الإسماعيلية، احتجاجاً على قرار سحب الزيت التمويني من مخازن السويس كافة. وتجمهر العشرات أمام مخزن توزيع زيت الطعام، احتجاجاً على قرار وكيل وزارة التموين في السويس طلعت عبد العال، بنقل الكمية المتواجدة في المخزن كلها إلى محافظة الشرقية، بدعوى وجود كمية جديدة من زيت عباد الشمس سيتم صرفها من السلع التموينية الأخرى المدعمة. وأكد التجار أن السويس كانت ضمن ست محافظات أخرى سيطبق عليها صرف زيت عباد الشمس ضمن المقررات التموينية بدلاً من زيت بذرة الكتان وفول الصويا، مع تعديل سعر البيع المدعم، لكن لم يتم مد المحافظة بأي زيت حتى الآن، رغم بدء الشهر الجديد لصرف المقررات التموينية عن شهر أيار/مايو. وأضافوا أن مديرية التموين لم تمد التجار الشهر الماضي بزيت التموين وتم صرف السكر والأرز فقط  للمستهلكين، مؤكدين أن حصة السويس من الزيوت والتي تزيد على 400 ألف طن زيوت تم توزيعها إلى الإسماعيلية والشرقية. وأوضحوا أن الزيوت الخاصة بعباد الشمس والتي من المقرر أن يتم توزيعها على المواطنين ضمن خطة وزارة التموين لم تصل حتى الآن،  وهو ما سوف يتسبب في أزمة، فضلا عن وجود مشاكل وانخفاض في الأرز وهو ما سوف يؤدى إلى كارثة، بحسب وصفهم. وأشاروا إلى أنهم صدموا الأحد الماضي بقرار مدير التموين بنقل كل كمية زيت الطعام من مخزن محافظة السويس الذي يبلغ 450 طن زيت إلى محافظة الشرقية، مع انتظار وصول الزيت الجديد، معلنين أنها بداية لسحب الزيت التمويني من أسواق السويس وغلق بعض المنافذ بالإضافة إلى سحب الماكينات الإلكترونية لتدوين المقررات على البطاقات بدعوى تعديل الأسعار عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موزعو التموين في السويس يحتجون على سحب الزيت التمويني موزعو التموين في السويس يحتجون على سحب الزيت التمويني



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates