متظاهرون يضرمون النار في مقر ولاية ازويرات شمال موريتانيا‏
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متظاهرون يضرمون النار في مقر ولاية ازويرات شمال موريتانيا‏

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متظاهرون يضرمون النار في مقر ولاية ازويرات شمال موريتانيا‏

نواكشوط - حبيب القرشي

أضرم عمال غاضبون النار في مقر ولاية مدينة ازويرات على بعد 680 كيلو مترا شمال العاصمة نواكشوط، بسبب تعطل المفاوضات بينهم وبين أرباب العمل . وقال شهود عيان في المدينة إن العمال خرجوا الثلاثاء، في مسيرة غير مرخصة جابت شوارع مدينة ازويرات ، عبروا فيها عن غضبهم من تعطل المفاوضات بينهم وبين الشركات المشغلة والشركة الوطنية للصناعة والمناجم "سنيم". وإقتحم عدد أخر من العمال المؤقتين في ازويرات مقر الإذاعة في المدينة، وحطموا أجهزتها وقاموا بإتلاف صحن هوائي للإرسال إضافة إلى تدمير مكيفات هواء وبعض الأجهزة الأخرى قبل أن يضرموا النار في البناية. وإثر ذلك ساد المدينة حالة من القلق حيث أغلق سوق المدينة والمحال التجارية والمصالح الجهوية وتم تعطيل الدراسة في المؤسسات التعليمية، قبل أن تتدخل وحدات الشرطة والدرك الوطني التي استخدمت القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع وخراطيم الماء  لتفريق المتظاهرين الغاضبين الذين تجمهروا أمام مقر إقامة الوالي الذي تحدثت الأنباء عن إخلاء قوة خاصة لأفراد أسرته وترحيلهم إلى مقر الناحية العسكرية.  وقام العمال المحتجون قبل ذلك بإضرام النيران في مقر الولاية ونهب جميع محتوياته وإحراق سيارات كانت في الموقف الخاص ، كما أشعلوا النار في مقر إحدى الشركات الوسيطة في مجال التشغيل بوسط المدينة. كما  قام العمال الغاضبون كذالك بإشعال النيران في خيمة كبيرة فاخرة بباحة مبنى الولاية كانت تخصص من طرف السلطات كقاعة للحفلات ولإستقبالات الرسمية ،وخلفت الحرائق ألسنة الدخان في سماء المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متظاهرون يضرمون النار في مقر ولاية ازويرات شمال موريتانيا‏ متظاهرون يضرمون النار في مقر ولاية ازويرات شمال موريتانيا‏



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates