سبينالكس اعتصام العمال يؤثر سلبًا على الإنتاج والأرباح
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سبينالكس": اعتصام العمال يؤثر سلبًا على الإنتاج والأرباح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سبينالكس": اعتصام العمال يؤثر سلبًا على الإنتاج والأرباح

القاهرة – محمد عبدالله

كشفت شركة الإسكندرية للغزل والنسيج"سبينالكس" أن اعتصام عمال فرع الشركة في مدينة السادات، سيؤثر سلباً على حجم الإنتاج ورقم المبيعات وعلى تنفيذ ارتباطات الشركة مع العملاء في الخارج، ومن ثم التأثير على أرباح الشركة، وذلك إذا لم يعودوا إلى صوابهم والانتظام في العمل في أسرع وقت ممكن. وكان عمال شركة"سبينالكس" قد دخلوا في اعتصام مفتوح داخل مقر الشركة في مدينة السادات، وذلك بعد قيام إدارة الشركة بخصم نسبة تأمينات العمال على شامل الراتب دون تعديل الأجر التأميني المقيد لدى هيئة التأمينات على أساسي الراتب. ونظم عدد من عمال الشركة وقفة احتجاجية أمام البورصة المصرية في وسط البلد الأربعاء الماضي، وذلك اعترضاً على تخفيض رواتبهم من 950 إلى  جنيه800. وأوضحت الشركة أن اعتصام العاملين يتعلق بخصم حصة العاملين من التأمينات على الأجور المتغيرة ورفض العمال خصم تلك الفروق من مرتباتهم ويطلبون تحمل الشركة كامل تلك الفروق بالإضافة إلى حصة الشركة. وقالت الشركة في بيان لها أرسلته إلى البورصة المصرية الخميس، وحصل"مصر اليوم" على نسخة منه في تعليقها على احتجاجات العمال أمام البورصة على خفض رواتبهم، أن اعتصام العمال داخل الشركة بدأ من الخميس 6 حزيران / يوينوالعام 2013، بعد طرد المشرفين من المصنع مع استمرار العمل بالإنتاج وعدم خروج ذلك الإنتاج للبيع في الأسواق المحلية والخارجية. وأضافت أنه اعتباراً من 11 حزيران / يونيوالعام 2013، تم وقف الإنتاج في الفرع في مدينة السادات، وذلك للضغط على مجلس إدارة الشركة لتحقيق مطالبهم في الجمعية العامة العادية، والتي كان مقرراً لها الأربعاء الماضي 12 حزيران / يونيوالعام 2013. كما قالت إنها ستبحث طلبات العاملين أولاً، وسيتم الإعلان عن اجتماع الجمعية العمومية في وقت لاحق. وتعمل الشركة في مجال صناعة وتجارة الغزل والنسيج وشراء وبيع الأقطان الزهر والشعر وملحقاتها في الداخل والخارج، ويتمثل هيكل ملكيتها في شركة النصر للملابس والمنسوجات"كابو" حيث تمتلك نحو 43.72 في المائة، والنصر للملابس والمنسوجات"كابو" نحو 42.51 في المائة، ومصر للتأمين نحو 9.40 في المائة، ومصر لتأمينات الحياة نحو 8.12 في المائة، وبنك ناصر الاجتماعي نحو0.69 في المائة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبينالكس اعتصام العمال يؤثر سلبًا على الإنتاج والأرباح سبينالكس اعتصام العمال يؤثر سلبًا على الإنتاج والأرباح



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates