وزارة المال المصرية تحبط محاولات لتهريب المخدرات
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة المال المصرية تحبط محاولات لتهريب المخدرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة المال المصرية تحبط محاولات لتهريب المخدرات

القاهرة - محمد عبدالله

كشف تقرير لوزارة المال المصرية، الإثنين، عن "النجاح في إحباط عدة محاولات لتهريب سلع محظورة من الأسلحة والمواد المخدرة والمنشطات". وقال رئيس مصلحة الجمارك فؤاد الخباطي: إن أجهزة المكافحة نجحت في إحباط محاولتين، أولاهما بجمارك السلوم، حيث تم ضبط 18 قطعة سلاح آلي وكمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي 5700 دولار، والمحاولة الثانية كانت بقرية البضائع بمطار النزهة بالإسكندرية، حيث تم ضبط كمية منشطات مخبأة في 6 طرود وزنها 1.8 طن واردة باسم إحدى السفارات". وأضاف الخباطي أن "أجهزة المكافحة ضبطت خلال الأسبوع الماضي عدة عمليات لتهريب المخدرات في عدد من مواني مصر، بلغت كميتها 148.5 كيلو جرام تقارب قيمتها على 150 مليون جنيه منها عملية تهريب في ميناء طابا، لقرابة 135 كيلو جرام، جلبها شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية، و3 كيلو أخرى في مطار برج العرب جلبتها راكبة تحمل الجنسية العمانية قادمة من دبي، وفي مطار القاهرة 7 كيلو جرام من مادة الهيروين النقي مع راكب تنزاني و2.7 كيلو جرام هيروين مع راكبة إثيوبية و830 جرام من الهيروين مع راكبة كينية، إلي جانب 3 كيلو جرام من مخدر القات حاول تهريبها راكب إثيوبي وربع كيلو حشيش مخبأة في علبة شيكولاتة مع راكب مصري قادم من ميلانو". وأوضح رئيس مصلحة الجمارك أن "أجهزة المكافحة أحبطت أيضًا محاولات لتهريب 13 كيلو جرام لمشغولات فضية في مطار القاهرة الدولي مع راكب سوري قادم من اسطنبول و10 آلاف و203 عبوة دواء مسكن مع راكب مصري قادمًا من جدة و440 شريحة كمبيوتر، و850 علبة أدوية لأمراض نقص المناعة والسرطان". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة المال المصرية تحبط محاولات لتهريب المخدرات وزارة المال المصرية تحبط محاولات لتهريب المخدرات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates