استمرار أزمة البنزين في سوهاج‏
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار أزمة البنزين في سوهاج‏

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار أزمة البنزين في سوهاج‏

سوهاج-أمل باسم

تستمر أزمة البنزين في سوهاج بدون أي حل فأصبحت شوارع، محطات الوقود، تتكدس بالطوابير والسيارات التي تنتظر بلا نهاية، وسادت حاله من الاستياء بين أبناء سوهاج بسبب استمرار الأزمة .ولأهمية الأمر كان لـ"مصر اليوم"هذا التقرير عن أزمة البنزين في سوهاج. في البداية، قال فتحي معاون،موظف، بأن الأمر أصبح لا يطاق والحياة شبه متوقفة في شوارع سوهاج بسبب أزمة البنزين التي لا نعلم حتى الآن سببها. وأشار بأنه إذا استمر الوضع هكذا فسيؤثر ذلك علي عمله وعلي عمل الآلاف من الموظفين الملتزمين بوقت محدد للحضور، لأنها تسبب في تأخرهم بالساعات عن العمل. وقالت سلمي محمود،دكتورة، بأن الوقود موجود ولكنه يصرف لناس بعينهم، ويقف الفقراء في الطابور بالساعات وبعد ذلك يقولوا لهم، لقد نفذ الوقود، وأشارت بأن رجال أعمال "الإخوان المسلمين" لا نراهم يشتكون، لأنهم بالفعل لا توجد لديهم أزمة مثل باقي المواطنين. وفي السياق نفسه، قال حامد السيد،عامل في محطة وقود، بأن الوقود يصل أحيانًا، ولكن يتم الاعتداء علينا ويسرق، وأشار بأن ذلك لا يمنع أن هناك بالفعل نقص في البنزين والذي تسبب في الأزمة، وأضاف بأنه يريد إن يفهم الناس بأنه وكل من يعملون في محطات الوقود ليس لهم أي ذنب ولا يجب سبهم أو الاعتداء عليهم. وعلي الجانب الآخر، قال وكيل وزارة التموين في سوهاج الدكتور شمس الدين محمد، بأن الأزمة سببها الشائعات عن 30 حزيران/يونيو، وأيضًا البلطجية والسوق السوداء، وأشار بأن وزارة التموين لن تصمت تجاه الأزمة وستحاول الإسراع في حلها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار أزمة البنزين في سوهاج‏ استمرار أزمة البنزين في سوهاج‏



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates