إضراب بمصانع السويس للصلب بعد تهديد العمال بالبدو
آخر تحديث 13:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إضراب بمصانع السويس للصلب بعد تهديد العمال بالبدو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إضراب بمصانع السويس للصلب بعد تهديد العمال بالبدو

السويس - وكالات

شهدت مصانع شركة "السويس" للصلب بمنطقة عتاقة الصناعية بمحافظة السويس صباح اليوم الثلاثاء، حالة من التوقف وتزمر تام لجميع العُمّال بعد حضور عدد من البدو منتمين للقبائل العربية إلى مقر الشركة أمام البوابة الرئيسية بالتزامن مع عقد اجتماع للعمال مع رفيق الضو، العضو المنتدب ومالك الشركة للبت فى مطالبهم وهو ما اعتبره العمال تهديدًا، ودخلوا فى أحاديث ومشادات مع البدو الذين غادروا الشركة عقب ذلك قال أحد العمال لـ"اليوم السابع" إن العمل بجميع المصانع متوقّف، وأن العضو المُنتَدَب عقد اجتماعا ليس مع ممثلى العمال ولكن مع أشخاص موالين له بالشركة للبت فى مطالب العمال، وهو كلام مرفوض ونتائج الاجتماع ستكون مرفوضة للجميع وأنهم يطالبون قوات الجيش بالتدخل أولا لحمايتهم، وثانيًا للحصول على حقوقهم من مالك الشركة وأضاف العمال أن الأوضاع بالشركة متوترة وأنهم كان لديهم 10 مطالب من بينها "زيادة بدل المخاطر، وصرف الأرباح المتأخرة، وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، وصرف الحافز"، وتم تخفيضها إلى مطالب من أجل مصلحة العمل، ولكن بعد إحضار مسئولين بالشركة على حد وصفهم لعدد من البدو لإرهابهم فإنهم مصرون على جميع المطالب > كان عمال السويس للصلب نظموا اعتصاما مفتوحا لمدة يوم كامل منتصف الأسبوع الماضى وعلى الفور تدخل رئيس الشركة ووعدهم بقد اجتماع معهم بالشركة اليوم الثلاثاء للبت فى مطالبهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضراب بمصانع السويس للصلب بعد تهديد العمال بالبدو إضراب بمصانع السويس للصلب بعد تهديد العمال بالبدو



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates