تجدد التظاهرات الرافضة لرفع الدعم عن المحروقات في الخرطوم
آخر تحديث 16:26:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجدد التظاهرات الرافضة لرفع الدعم عن المحروقات في الخرطوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجدد التظاهرات الرافضة لرفع الدعم عن المحروقات في الخرطوم

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

تجددت، الثلاثاء، التظاهرات الرافضة لرفع الدعم عن المحروقات في ولايتي الخرطوم والجزيرة وسط السودان، وانتشرت الشرطة في الطرقات وحول المرافق الإستراتيجية، واستخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين احرقوا محطة للوقود في منطقة الثورات في الخرطوم، كما احرقوا بعض الحافلات التابعة لشركة النقل الحكومية، ورددوا شعارات ترفض سياسات الحكومة، وأنهت بعض المدارس دوامها الدراسي مبكرًا تفاديًا لاتساع دائرة  الاحتجاجات وأعمال شغب محتملة. وتواصلت في مدينة وادمدني، كبرى مدن وسط السودان، التظاهرات لليوم الثاني، وعمت أحياء المدينة كلها، وتضاربت الأنباء عن سقوط عدد من الضحايا. وأفاد مصدر مطلع لـ"العرب اليوم" أن المدينة ستشيع في وقت لاحق، الثلاثاء،  الضحايا، مشيرًا أن حركة النقل توقفت في المدينة تمامًا، وأغلقت المحال التجارية منذ ساعات الصباح، واستقبلت المدينة تعزيزات إضافية من قوات الشرطة وصلت من ولايتي سنار القريبة ومن الخرطوم. وأشار  المصدر إلى أن الأهالي اعترضوا هذه القوات، كما ذكر مدير شرطة ولاية الجزيرة، اللواء الطيب بابكر على، في بيان بثته إذاعة وتلفزيون ولاية الجزيرة، بعد ظهر الثلاثاء، أن الشرطة رصدت بعض العناصر التي  تحرض على العنف  وتشجع على القيام بأعمال تخريبية طالت محطات الوقود والكهرباء والمرافق الحكومية، وامتدت إلى نهب ممتلكات المواطنين، والتخطيط لشل حركة الحياة العامة في المدينة، والاعتداء على عناصر الشرطة، وكشف عن إلقاء القبض على 118 شخص، وجهت لهم تهم متفاوتة، من بينها الإخلال بالأمن والنظام العام، وتعهد بأن تحفظ قوات الشرطة الأمن وتوفر الحماية للمواطنين وممتلكاتهم، مؤكدًا أن الشرطة ستقوم بواجبها كاملاً استنادًا إلى القانون، ودعا المواطنين إلى عدم التجاوب مع مخططات تهدف إلى نسف الأمن والاستقرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدد التظاهرات الرافضة لرفع الدعم عن المحروقات في الخرطوم تجدد التظاهرات الرافضة لرفع الدعم عن المحروقات في الخرطوم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates