أزمة في فرص العمل للمدرسين في نيوزيلندا
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أزمة في فرص العمل للمدرسين في نيوزيلندا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزمة في فرص العمل للمدرسين في نيوزيلندا

ويلنجتون - أ.ش.أ

يسعى المئات من المدرسين في نيوزيلندا للحصول على فرصة عمل في المدارس ، ولكن دون جدوى لزيادة وفرة المتقدمين لشغل الوظائف. وأفاد تقرير حديث صادر عن وزارة التعليم بشأن فرص عمل المدرسين بأن الحصول على وظيفة لا يزال أمرا صعب المنال، حيث يمكن أن يتلقى القائمون على المدارس سيل من الطلبات لشغل وظيفة واحدة فقط. وذكرت ريبكا يونج 40 عاما من مدينة أوكلاند أنها تبحث في طول البلاد وعرضها عن وظيفة بمدرسة ابتدائية منذ أن تخرجت في مايو من العام الماضي، ويعاني ما لا يقل عن 40 شخصا تخرجوا في نفس عامها الدراسي من نفس المشكلة. وقالت ريبكا لصحيفة ذا نيوزيلند هيرالد: "حصلت على رسائل تفيد بأن سيرتي الذاتية رائعة ، ولكن هناك أعداد كبيرة من المتقدمين بطلبات". وتسعى ريبكا حاليا للحصول على فرصة عمل بالخارج بعدما أرسلت ما يزيد على 80 طلبا للفوز بفرصة عمل في أي مدرسة ابتدائية داخل بلادها. وتقول الحكومة والجهات المختصة عن التعليم إن الوضع آخذ في التحسن، وأن ثمة أمل في الافق لان الزيادة في النمو السكاني يزيد من الحاجة لمدرسين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة في فرص العمل للمدرسين في نيوزيلندا أزمة في فرص العمل للمدرسين في نيوزيلندا



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates