الدولار يهبط مع تراجع الثقة في الاقتصاد الأميركي
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدولار يهبط مع تراجع الثقة في الاقتصاد الأميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدولار يهبط مع تراجع الثقة في الاقتصاد الأميركي

واشنطن - مصر اليوم

هبط الدولار أمام سلة عملات رئيسية  الخميس، مع تركيز المستثمرين على الآثار المترتبة على الاقتصاد، جراء مأزق ديون الولايات المتحدة وتوقف الحكومة الأمريكية عن العمل خلال الأسبوعين الماضيين. وبعد أن توصل قادة الجمهوريين والديموقراطيين في مجلس الشيوخ الأمريكي إلى اتفاق يوم الأربعاء 16 أكتوبر/تشرين الأول، لإنهاء الأزمة المالية، قبل ساعات من الموعد النهائي لعجز الحكومة عن سداد مستحقاتها، قال خبراء في الأسواق إن أسبوعين من الضبابية التي هزت ثقة المستثمرين ورجال الأعمال، أثرا سلبا على آفاق النمو في أكبر اقتصاد في العالم، ومن شأن هذا أن يحول دون إقدام مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي على سحب خطة التحفيز النقدي حتى بداية العام المقبل على الأقل. وتبعا لذلك انخفضت العوائد على أذون الخزانة الأمريكية، مما دفع الدولار للهبوط أمام معظم العملات الرئيسية. وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداءه أمام سلة عملات بنسبة 0.2% إلى 80.304، منخفضا من أعلى مستوى في شهر عند 80.754 الذي بلغه يوم الأربعاء. وهبط سعر صرف الدولار أمام الروبل الروسي بأكثر من 17 كوبيكا إلى 32.07 روبلا، كما هبط بنسبة 0.3% أمام الين إلى 98.40 ينا متراجعا عن أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 99.01 ين الذي سجله في وقت سابق  الخميس.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار يهبط مع تراجع الثقة في الاقتصاد الأميركي الدولار يهبط مع تراجع الثقة في الاقتصاد الأميركي



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates