عمال إنشاءات كهرباء السخنة يحتجّون على عدم التعيين
آخر تحديث 13:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمال إنشاءات "كهرباء السخنة" يحتجّون على عدم التعيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمال إنشاءات "كهرباء السخنة" يحتجّون على عدم التعيين

السويس ـ يسري محمد

أغلق عمال الإنشاءات في مجمع كهرباء العين السخنة في السويس أبواب المحطة، الجمعة، مستخدمين السلاسل المعدنية، بغية المطالبة بالتعيين، واحتجاجًا على عدم استلام عدد من العمال عملهم، على الرغم من استيفائهم لإجراءات التعيين. وانتاب الغضب العمال فور علمهم بأن وعود التعيين لن تنفذ، عقب منع 19ميكانيكيًا، و16 فرد أمن، من استلام عملهم، على الرغم من استيفائهم الأوراق والملفات الخاصة بالتعيين، فضلاً عن وعود عدد من المسؤولين بتعينهم على دفعات، إلا أن الدفعة الاولى لم تستطع تسلم عملها حتى الأن، وهو ما دفعهم إلى الاحتجاج، وغلق أبواب المجمع، حتى تتم تلبية مطالبهم. وأكّد العمال المضربون استمرار إضرابهم، حال تجاهل المسؤولين في المحافظة لمطالبهم، واستخدام القوة والترهيب في إنهاء الأزمة، عوضًا عن حلها، ومساعدتهم فى الحصول على حقوقهم، التى وصفوها بـ"المشروعة" . وعلى الجانب الأخر، أوضح محافظ السويس اللواء العربي السروي أنه يبحث مشكلة العمال، وسيقوم على حلها، في الساعات المقبلة، مطالبًا العمال بالتقدم بشكاوى، والعدول عن غلق أبواب القطاع. يذكر أن قطاع محطة كهرباء العين السخنة مازال فى مرحلة الإنشاء، ويعد أكبر المحطات الكهربائية في الشرق الأوسط، ومستقبل مصر إستراتيجيًا في توليد الكهرباء، وسينتج 1300 ميجا وات في الساعة، وضخها للشبكة الرئيسية لكهرباء مصر، فيما يصدر الفائض لعدد من الدول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمال إنشاءات كهرباء السخنة يحتجّون على عدم التعيين عمال إنشاءات كهرباء السخنة يحتجّون على عدم التعيين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates