محافظ الجيزة يؤكّد حل أزمة اسطوانات الغاز الأحد
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الجيزة يؤكّد حل أزمة اسطوانات الغاز الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الجيزة يؤكّد حل أزمة اسطوانات الغاز الأحد

القاهرة – عمرو والي

أعلن محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن عن انفراجة وشيكة للتزاحم الذس تشهده سوق اسطوانات الغاز المنزلية، بسبب الطلب المتزايد، لاسيما في المناطق التي لم يصلها بعد الغاز الطبيعي، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن تحدث هذه الانفراجة، الأحد المقبل. وأوضح المحافظ، في تصريحات متلفزة، الجمعة، أنه "عقد اجتماعًا عاجلاً، تم خلاله اتخاذ مجموعة من الإجراءات بغية تفعيل قرارات مجلس المحافظين، الصادرة الخميس، بشأن الإسراع بتلبية احتياجات المواطنين من الاسطوانات، وتخفيف الزحام، الذي تشهده بعض المناطق. وأكّد أنه "تم الاتفاق مع شركة بوتاجسكو، للدفع بعدد 5 سيارات يوميًا، حمولة السيارة 770 اسطوانة، وتصل في بعض الأحيان إلى 1000 اسطوانة، وتوزيعها على المواطنين في المناطق التي تشهد طلبًا متزايدًا في الأحياء والمراكز والمدن، لاسيما غير المخدومة بشبكة الغاز الطبيعي". وأشار إلى أنه "سيتم دراسة منظومة البوتاجاز في المحافظة، وتوزيع الحصص المخصصة للمستودعات، طبقًا للاستهلاك الفعلي". وأضاف أنه "في إطار تشديد الرقابة على المستودعات، في الأسبوع الماضي، تم ضبط 6 مستودعات في الحوامدية، والعياط، والهرم، وأبو النمرس، أثناء قيامهم بالتصرف في الحصص المخصصة لهم، وبيعها في السوق السوداء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المستودعات المخالفة، وتحرير محاضر جنح ضد أصحابها، ونقل حصتهم إلى مستودعات أخرى، أو توزيعها على المواطنين تحت إشراف التموين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الجيزة يؤكّد حل أزمة اسطوانات الغاز الأحد محافظ الجيزة يؤكّد حل أزمة اسطوانات الغاز الأحد



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates