محافظ الإسماعيلية يحيل 17 من الأطباء والإداريين للتحقيقات
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الإسماعيلية يحيل 17 من الأطباء والإداريين للتحقيقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الإسماعيلية يحيل 17 من الأطباء والإداريين للتحقيقات

الإسماعيلية ـ يسري محمد

أكّد محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص أن تكليف إدارة التفتيش المالي والإداري في المحافظة بتنفيذ خطة عمل للمرور الدوري المفاجئ على الوحدات المحلية، ومديريات الخدمات في دائرة المحافظة، وتوابعها، في الفترة من 5 إلى 9تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، ما أسفر عن إحالة 17 من الأطباء والإداريين إلى التحقيق. وأوضح القصاص أنه "في إطار تطبيقات خطة المحافظة في تحقيق الانضباط داخل جميع الأجهزة التنفيذية والقطاعات الخدمية في المحافظة، لاسيما القطاعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين، وتطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب، تم تنظيم حملة مفاجئة". وأشار إلى أنه "بالمرور على عدد من الوحدات الصحية، تبين غياب عدد 17 من الأطباء والإداريين العاملين في هذه المراكز، ومنهم 8 أطباء من العاملين في مركز الشهداء الطبي، يوم 9 تشرين الثاني/نوفمبر، وتمت إحالتهم جميعاً إلى التحقيقات". وأضاف أنه "تمت إحالة مسؤول الحضور والانصراف، ومدير المركز الطبي للتحقيقات، لعدم التزامهم بإقفال الدفاتر، حتى ساعة المرور، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً". ولفت إلى أنه "تمت إحالة الطبيب المناوب في وحدة طب الأسرة في أبو عطوة للتحقيقات، نظراً لتغيبه عن العمل، رغماً عن توقيعه في خانة الحضور، في دفتر الحضور والانصراف، يوم 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، فضلاً عن إحالة عدد 3 أطباء من العاملين في وحدة طب الأسرة في الضبعية للتحقيقات، والموظفة المسؤولة عن سجلات الحضور والانصراف في الوحدة". وفي سياق آخر، تم التأكيد على ضرورة سرعة تدبير الأدوية الناقصة، وتدبير احتياجات المعمل اللازمة لوحدة طب الأسرة في قرية الضبعية، حسب مدير عام إدارة التفتيش المالي والإداري في محافظة الإسماعيلية عطية صابر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الإسماعيلية يحيل 17 من الأطباء والإداريين للتحقيقات محافظ الإسماعيلية يحيل 17 من الأطباء والإداريين للتحقيقات



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates