تدشين حملة شغلني وإقتلني في أسيوط
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدشين حملة "شغلني وإقتلني" في أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين حملة "شغلني وإقتلني" في أسيوط

أسيوط - سعادعبد الفتاح

دشن عدد من النشطاء حملة على موقع الـ"فيسبوك" بعنوان "شغلني وإقتلني"، تدعو إلى التظاهر أمام مباني محافظات الجمهورية في 31كانون الأول/ديسمبر، تحت شعار"الثورة هي الحاكم الشرعي للبلاد". بهدف توفير فرص العمل لشباب الخريجين أو إقرار معونة للبطالة، وتأميم أراضى وأملاك الدولة المستولى عليها من اللصوص وأتباع النظام الفاسد منذ 1981 وحتى تاريخه، وإعادتها إلى الدولة. وكذلك تشكيل هيئة حكومية متخصصة من أصحاب الخبرات والكفاءات تختص بإعادة استغلال تلك الأراضي، وتوظيف شباب الخريجين العاطلين للعمل فيها، لتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر والقضاء على أزمتي البطالة والإسكان وإنقاذ الاقتصاد المصري من الانهيار، على حد تعبير مسؤول الصفحة. وأشار إلى أنّ هدف الدعوة أيضًا هو الوقوف ضد إجهاض ثورة "25 يناير"، وعودة الثورة إلى مسارها الحقيقي، وتحقيق مطالبها في العيش والحريّة والعدالة الاجتماعية، وكذلك لإسقاط دولة العواجيز، على حد تعبيره. موضحًا أنّ ما يحدث على الساحة السياسية ما هو إلا تمثيلية وصراع عميق بين كل الطامحين في كرسي العرش من عواجيز السياسة والعسكر والفلول والمتأسلمين، حسب قوله. وذكر أنّ الشعب البسيط والشباب هم من يدفعون الثمن، لأن الجميع يتاجر بالثورة ويتآمر عليها، مشيرًا إلى أنّ الشباب هم وقود الثورة وشعلتها ولم يكسبوا منها إلا التشويه والتخوين والحبس والقتل والتكفير. وأتهم "الإخوان المسلمين" بأنهم "ركبوا على 25 يناير، والفلول ركبوا على 30 يونيو، والعسكر هو من تأمر على ثورتنا25 يناير"، وذكر أنّ "30 يونيو موجة ثورية مُكملة، وبإذن الله 31 ديسمبر موجة تصحيح مسار الثورة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين حملة شغلني وإقتلني في أسيوط تدشين حملة شغلني وإقتلني في أسيوط



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates