تجاوز غلاء المعيشة من قبل الحكومة يعيد فعاليات النقابة
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجاوز غلاء المعيشة من قبل الحكومة يعيد فعاليات النقابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجاوز غلاء المعيشة من قبل الحكومة يعيد فعاليات النقابة

رام الله - وفا

   قال رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنه إن تجاوز غلاء المعيشة للعام ٢٠١٣ وإخضاعها للتفاوض في العام ٢٠١٤ وعدم تنفيذ الاتفاقية مع النقابة سيعيد الفعاليات والإضرابات وتتحمل الحكومة مسؤولية اي فعالية تحدث. وأضاف انه ونظرا لاستخدام الحكومة القضاء والإجراءات القانونية فان مجلس النقابة  قرر التأكيد على كل الاجراءات وليس وفق القانون الفلسطيني فقط، وإنما وفق المعايير الدولية والعربية والعرف وذلك بتوجيه رسالة للحكومة تؤكد حق النقابة في استئناف فعاليتها، كما يؤكد مجلس النقابة على رغبته بالشراكة الحقيقية مع الحكومة لمواجهة التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة ولن نسمح بأن يكون راتب الموظف اداة ضغط على قيادتنا في اي لحظة من اللحظات . واعتبرت النقابة ان الرسالة الموجهة للحكومة والتي تعلمها فيها بوجود نزاع عمل، وحيث اعطيت الحكومة المهلة لمدة شهر انتهت بتاريخ 2013/10/6 وبذلك يحق للنقابة البدء بفعالياتها سواء بالإضرابات الجزئية او الاضراب المفتوح في حال لم يتم دفع ما تبقى من علاوة غلاء المعيشة اعتبارا من 2013/1/1، ووضع آلية لتنفيذ الاتفاقيات المعتمدة من مجلس الوزراء بشإن مطالب الموظفين . كما اعتبرت التنقابة ان قرار مجلس الوزراء الاخير مخالف للقانون حيث قرر المجلس دفع ما تبقى من غلاء المعيشة عن الاشهر 10,11,12 للعام ٢٠١٣ واقر ان غلاء المعيشة للعام 2014 يخضع للتفاوض، علما ان القانون ينص عليه بشكل واضح المادة 51 من قانون الخدمة المدنية . وطالبت النقابة وزارة العمل بإلغاء اسم الجمعية الخاصة بالموظفين الحكوميين وتحديد اسم آخر، لان ذلك لا يمثل الموظفين الحكوميين، علما انه تم اعلام وزير العمل بذلك عبر مدير عام الجمعيات التعاونية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجاوز غلاء المعيشة من قبل الحكومة يعيد فعاليات النقابة تجاوز غلاء المعيشة من قبل الحكومة يعيد فعاليات النقابة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates