استشارية سوق المال تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"استشارية سوق المال" تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "استشارية سوق المال" تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية

القاهرة – علا عبد الرشيد

أكد العضو المنتدب لشركة بايونيرز لصناديق الاستثمار، عضو مجلس إدارة البورصة المصرية محسن عادل لـ"العرب إلىوم" ، أن اللجنة الاستشارية لسوق المال، ستعقد اجتماعًا الاسبوع المقبل مع رئيس الهيئة العامة للرقابة المإلىة، شريف سامي، مؤكدًا أن ذلك الاجتماع سيتكرر كل أسبوعين.وأشار عادل إلى أن أولويات الاجتماع المقبل  تتمثل فى تقليل زمن التسوية واجراء تعديلات على صندوق حماية المستثمر وتنشيط السندات، إضافة إلى إيجاد آلية لتسوية نزاعات سوق المال داخليًا، مؤكدًا أن اللجنة ستعمل على مخاطبة البنك المركزي لحل مشكلة تحويلات العملة التى تؤثر على تعاملات الأجانب. والمعروف أن لجنة سوق المال تضم في عضويتها كلا من محمد تيمور، رئيس الجمعية المصرية للأوراق المالية، وهشام توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة "عربية أون لاين" ومحمد ماهر الرئيس التنفيذي لشركة "برايم القابضة"، ومحمد فريد، نائب رئيس البورصة السابق، وأحمد أبو السعد، العضو المنتدب لشركة "دلتا رسملة"، ومحسن عادل، عضو مجلس إدارة البورصة، وعونى عبد العزيز، رئيس الشعبة العامة للاوراق المإلىة، وعلاء عامر، وحسين الصوالحي، العضو المنتدب لشركة "الجزيرة" كابيتال،  وعصام خليفة، العضو المنتدب لشركة الأهلي لصناديق الاستثمار. وتنص المادة (14) من النظام الأساسى للهيئة العامة للرقابة المإلىة الصادر بقرار رئيس الجمهورية رقم 192 لسنة 2009 ، على أن يكون للهيئة لجان استشارية من المتخصصين وأهل الخبرة فى مجال الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية من مصر وخارجها، وتختص هذه اللجان بإبداء الرأي وتقديم المشورة للهيئة بشأن تنمية الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية وتطوير نظم العمل بها وتحسين قدرتها التنافسية إقليميًا وعالميًا، ويصدر بتشكيل هذه اللجان ونظم العمل بها والمعاملة المإلىة لأعضائها قرار من مجلس إدارة الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشارية سوق المال تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية استشارية سوق المال تبحث تسوية المنازعات وتقليل زمن التسوية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates