عمالإيدس في ألمانيا يحتجون على شطب مزمع للوظائف
آخر تحديث 18:10:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمال"إيدس" في ألمانيا يحتجون على شطب مزمع للوظائف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمال"إيدس" في ألمانيا يحتجون على شطب مزمع للوظائف

برلين - د ب ا

نظم أكثر من 20 ألفاً من عمال المجموعة الأوروبية لصناعات الدفاع والطيران "إيدس" فى ألمانيا احتجاجا على خطة مرتقبة لشطب الوظائف.ودعت نقابة "آى جى ميتال" لعمال الصناعات المعدنية أعضاءها للإضراب فى العديد من المواقع احتجاجا على شطب الوظائف الذى قد يحدث نتيجة لدمج وحدات "إيدس" للدفاع والطيران فى كيان واحد فضلا عن بيع وحدات أصغر تابعة للمجموعة وفى مدينة مانشينج وحدها فى بافاريا، احتشد نحو ألفى موظف للتعبير عن غضبهم، وتنوى الشركة تقديم تفاصيل بشأن خططها النهائية فى التاسع من ديسمبر القادم.وقال متحدث باسم "إيدس" نحن متفهمون لمخاوف عمالنا". كان المدير التنفيذى للشركة توم إندرس أكد فى الآونة الأخيرة أن إعادة هيكلة قطاع الدفاع المتعثر ستصحبها خسارة فى الوظائف، ومن المتوقع أن يؤدى دمج شركة أستريوم للصناعات الفضائية فى شركة "أيرباص ديفينس أند سبيس" إلى تسريح حوالى 8 آلاف عامل. واتهم توماس بريتسل، ممثل عمال أيدس فى ألمانيا أندريس بأنه يضع العائدات المالية قبل العمال، مضيفا "فى ظل هذه الأوضاع يجب أن نشعر نحن وعائلاتنا بالقلق على وجودنا خلال احتفالات عيد الميلاد". وقال إن إيدس تحتاج إلى استراتيجية طويلة المدى تتيح للعمال فرصا مختلفة فى سوق العمل.وحاولت وزيرة الأعمال البافارية الجديدة إليسه أجنر التأكيد للعمال على حصولهم على كل دعم ممكن من جانب الولاية. وقالت أجنر "أنا على اتصال مع توم أندريس رئيس الشركة والنقابات العمالية والمجلس (مجلس العمال(.وتم تنظيم احتجاجات أخرى فى مدينتى أوجسبورج ودوناوفورت فى بافاريا، فيما من المنتظر تنظيم احتجاجات إضافية فى مصانع أيرباص فى مدن هامبورج وبريمن وشتادى. وتشعر"إيدس" مثل غيرها من شركات الدفاع الأوروبية الأخرى بضغوط مالية، فالبرامج يتم إغلاقها أو خفضها، فى وقت يتم فيه إلغاء طلبات الشراء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمالإيدس في ألمانيا يحتجون على شطب مزمع للوظائف عمالإيدس في ألمانيا يحتجون على شطب مزمع للوظائف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates