اتحاد موظفي الأمم المتحدة يتهم بان كي مون بانتهاك حقوقهم
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد موظفي الأمم المتحدة يتهم بان كي مون بانتهاك حقوقهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد موظفي الأمم المتحدة يتهم بان كي مون بانتهاك حقوقهم

نيويورك - أ ش أ

اتهمت نقابات اتحاد الموظفين العاملين بالأمم المتحدة اليوم الأمين العام بان كي مون بانتهاك حقوقهم الأساسية، ورفضه التفاوض مع قياداتهم في الإتحاد، الذي يدافع عن حقوق العاملين والموظفين بالأمم المتحدة. وقررت نقابات اتحاد موظفي الأمم المتحدة عقد اجتماع الثلاثاء المقبل-الموافق العشر من ديسمبر الجاري،وهو اليوم العالمي لحقوق الإنسان –حول سحب الأمين العام للأمم المتحدة اعترافه بالإتحاد ورفضه الألتزام بحقوق التفاوض مع الممثلين المنتخبين من موظفي الأمم المتحدة". وكانت المفاوضات بين بان كي مون وممثلي نقابات اتحاد موظفي الأمم المتحدة قد توقفت منذ أكثر من 6 أشهر ولم تتمكن الإدارة العليا بمكتب الأمين العام ونقابات اتحاد الموظفين من عقد أية اجتماعات بشأن تحسين ظروف العمل للموظفين الأممين. ويذكر أن موظفي الأمم المتحدة أصبحوا في السنوات العشر الأخيرة أهدافا متزايدة للهجمات المسلحة حول العالم،حيث تعرض 555 منهم لأعمال عنف مسلح،مما أدي الي مقتل أكثر من 200 شخص،وذلك في البعثات المنتشرة في المناطق الملتهبة حول العالم. وذكر بيان أصدره اتحاد الموظفين بالأمم المتحدة اليوم أنه "بعد احتجاجات من نقابات الموظفين حول سحب الحق بالأعتراف ، قام بان كي مون بتكوين فريق عمل لمناقشة الإطار المستقبلي للعلاقات مع الموظفين، ولكن الأمين العام يرفض استعادة الحقوق التفاوضية لنقابات موظفي الأمم المتحدة". وأضاف البيان أن الأمين العام أجري تخفيضات حادة في الأجور والمعاشات للموظفين منذ توقف المفاوضات مع اتحاد الموظفين في يوينيو الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد موظفي الأمم المتحدة يتهم بان كي مون بانتهاك حقوقهم اتحاد موظفي الأمم المتحدة يتهم بان كي مون بانتهاك حقوقهم



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates