430 مخبزًا في الإسماعيلية تُعلّق إضرابها 15 يومًا
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

430 مخبزًا في الإسماعيلية تُعلّق إضرابها 15 يومًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 430 مخبزًا في الإسماعيلية تُعلّق إضرابها 15 يومًا

الإسماعيلية ـ يسري محمد

قررت شعبة المخابز في الغرفة التجارية في الإسماعيلية، الخميس، تعليق إضراب 430 مخبزًا في المحافظة عن العمل لمدة 15 يومًا، والذي كان مقررًا أن يبدأ الجمعة، جاء ذلك خلال الاجتماع الساخن الذي انعقد في الشعبة بحضور عدد كبير من أصحاب المخابز. وجاء قرار التعليق استجابة لقرار الشعبة العمومية للمخابز، بالتعليق بعد الاجتماع الذي انعقد مساء الأربعاء، بين وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس الشعبة العمومية للمخابز ورئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، وتم خلاله الاتفاق على صرف المستحقات المالية المتأخرة منذ 6 أشهر والخاصة بفوارق السولار وحافز الجودة خلال الأسبوع المقبل. وقالت الشعبة إنه "في حالة عدم تنفيذ هذه المطالب فإنه سيتم تنفيذ الإضراب في 15 من أذار/مارس"، فيما يطالب أصحاب المخابز بإعادة دراسة تكلفة الإنتاج حيث أخر إحصاء لتكلفة الإنتاج أُجري عام 2006، وإسقاط الغرامات المتأخرة عن أصحاب المخابز، حيث أن تكلفة الإنتاج الحالية تؤدي إلى خسائر كبيرة لأصحاب المخابز، والنظر في رفع معاشات العاملين في قطاع المخابز أسوة بباقي شرائح المجتمع، والعمل على إصدار مرسوم بقانون يمنح أصحاب المخابز والعاملين بها مظلة تأمينية كاملة لهم ولأسرهم. وقد هددت شعبة المخابز بالغرفة التجارية في الإسماعيلية، في وقت سابق، برئاسة سيد بكر، بالتوقف عن العمل بشكل كامل في أول أيام أذار/مارس المقبل، وعدم مسؤولية الشعبة عن أي رد فعل من أصحاب المخابز في حالة عدم الاستجابة إلى مطالبهم، وهي "صرف بدلات فوارق السولار المتأخرة منذ 6 أشهر، وصرف مقابل حافز جودة الإنتاج المتأخرة منذ6 أشهر، وهو في الأساس باقي حساب التكلفة، صرف مقابل حافز الجودة المتأخرة منذ العام 2009 . وقال وكيل الشعبة عربي مجاهد، إن "الشعبة تهيب بالمسؤولين في المحافظة ووزارة التموين، بالنظر إلى مطالبنا وأخذها بعين الاعتبار، حيث أننا القطاع الوحيد في الدولة الذي تحمل مسؤولياته وواجباته تجاه وطننا من دون المساس أو الاعتراض بأي وسيلة، حرصًا على المصلحة العمومية للوطن والمواطنين، وذلك إيمانًا بأهمية هذا القطاع ومدى تأثيره"، مضيفًا أن "أصحاب المخابز قد فاض بهم الكيل، ولم يعد في الإمكان السيطرة على العاملين في قطاع المخابز، مما يهدد أمن واستقرار المواطنين في تلك المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

430 مخبزًا في الإسماعيلية تُعلّق إضرابها 15 يومًا 430 مخبزًا في الإسماعيلية تُعلّق إضرابها 15 يومًا



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates