تكهنات حول غياب الفنانة نور الكويتية عن السباق الرمضاني المقبل
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكهنات حول غياب الفنانة نور الكويتية عن السباق الرمضاني المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكهنات حول غياب الفنانة نور الكويتية عن السباق الرمضاني المقبل

الفنانة نور الكويتية
الكويت - أرم

أعلنت الفنانة الكويتية نور عن احتمالية عدم مشاركتها في الأعمال الدرامية التي عرضت عليها مؤخراً لتخوض من خلالها السباق الرمضاني المقبل، موضحة ان السر وراء هذا القرار يرجع إلى عدم وجود تنسيق في المواعيد، ما صعب عليها عملية اتخاذ القرار.

وأشارت نور في تصريحات صحفية ، أن تواجدها في الدراما الرمضانية يجب يكون في محله، وإضافة للأعمال التي قدمتها وتركت بصمة بها لدى جمهورها، مشددة على أن هذا الكلام ليس من باب الغرور أو التعالي وإنما من باب محبة وعرفان بالجميل لجمهور احبها ووضع ثقته فيها.

وكشفت أنه كان يفترض أن تشارك في سداسية بعنوان "الحوش" وهي من إنتاج الكاتبة هبة مشاري حمادة والفنان بشار الشطي، إلا ان صعوبة التنسيق فى المواعيد حال دون إمكانية مشاركتها فيها، كما عرض عليها المنتج مازن عياد مسلسل "الوجه المستعار" وهو للكاتبة السعودية تهاني الغامدي والمخرج نور الضوي، وحدث في اللحظات الأخيرة أن قام المنتج بإعطائها دورا اكبر مساحة في العمل ولكنها كانت مقتنعة بالدور الآخر مع العلم أنه أصغر، وبالنهاية قررت الانسحاب من المسلسل وتفهم فريق العمل وجهة نظرها.

وأوضحت نور أن زميلتها الفنانة هيفاء حسين تحدثت معها عن مسلسل من إنتاجها هي وزوجها د. حبيب غلوم ومن إخراج أحمد المقلة، وتأليف الكاتب الإماراتي إسماعيل عبدالله، مبدية إعجابها بالعمل ككل، وخاصة ان الكاتب متميز وسبق أن شاهدت أحد أعماله المسرحية "لا تقصص رؤياك"، وسيكون تصوير العمل بالكامل في الإمارات العربية المتحدة.

أما عن العرض الذي تلقته للمشاركة في مسلسل من بطولة الفنان الكبير عبدالحسين عبد الرضا، فاعتبرته أهم الأعمال التي إذا تمت وشاركت فيه، فسيشكل نقلة في مشوارها الفني بصورة كبيرة وواضحة، باعتبارها ستقف أمام قامة وقيمة شاهقة في الفن العربي كـ "ابو عدنان"، وان مجرد ترشيحها لعمل معه يعتبر بمنزلة شهادة في حقها تعتز بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكهنات حول غياب الفنانة نور الكويتية عن السباق الرمضاني المقبل تكهنات حول غياب الفنانة نور الكويتية عن السباق الرمضاني المقبل



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates