سمير صبري يكشف عن تفاصيل من حياة الراحل نور الشريف
آخر تحديث 17:30:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سمير صبري يكشف عن تفاصيل من حياة الراحل نور الشريف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سمير صبري يكشف عن تفاصيل من حياة الراحل نور الشريف

نور الشريف
القاهرة ـ أ ش أ

كشف مقدم برنامج "ماسبيرو" الفنان سمير صبري، عن أنّ الاسم الحقيقي للفنان الراحل نور الشريف؛ محمد جابر، وولد في حي السيدة زينب، وكان الأول على دفعته في معهد الفنون المسرحية عام 1967.

وأوضح صبري، خلال تقديم برنامجه المذاع على قناة "Ten"، الجمعة، أنّ الراحل كان يشجع نادي "الزمالك" وكان يلعب كرة القدم فيه، حتى بدأ حياته الفنية مع المخرج حسن الإمام في فيلم "قصر الشوق"، ليحقق نجاحًا كبيرًا في بداية مشواره الفني، مبرزًا أنّ الفنان الراحل مثل في 170 فيلمًا، مؤكدًا أنّ دوره في فيلم "السراب" للأديب العالمي نجيب محفوظ، كان من أروع الأدوار التي أداها في السينما.

وأشار إلى اشتراكه هو مع الفنانة ميرفت أمين والفنان نور الشريف في آخر الأعمال السينمائية له فيلم "بتوقيت القاهرة"، للمخرج أمير رمسيس، مضيفًا: "أنا بحب نور الشريف أوي، وعملت معه في العديد من الأفلام أبرزها (من دون زواج أفضل) و(بنت من البنات)، و(الإخوة الأعداء)، و(إمتثال)"، وتابع، أنّه شعر بسعادة بالغة بعد اشتراكه مع الفنان الراحل في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، الذي لقي نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت.

وعرض خلال برنامجه، حوارًا تليفزيونيًا جمعه مع الفنان الراحل، حيث أشاد الفقيد بالفنان سمير صبري قائلًا: "تعرضت لاتهامات كثيرة بالخيانة والعمالة، وهجوم عنيف جدًا؛ بسبب فيلم "ناجي العلي" الذي اشتركت فيه وأنتجته، وهذه التجربة كشفت لي الكثير من الزملاء، وكان سمير صبري يحرص على الاطمئنان عليّ يوميًا خلال هذه الأزمة، فضلًا عن مواقفه مع باقي الفنانيين المصريين، لا أحد يفعل ذلك إلا هذا الفنان الذي لن أنسى له موقفه معي أبدًا".

يذكر أنه تم تشييع جثمان الفنان نور الشريف، الأربعاء، من مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر، عقب وفاته، الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 69 عامًا.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمير صبري يكشف عن تفاصيل من حياة الراحل نور الشريف سمير صبري يكشف عن تفاصيل من حياة الراحل نور الشريف



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates