نقابة الفنانين تتضامن مع مريهان حسين بعد الاعتداء
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقابة الفنانين تتضامن مع مريهان حسين بعد الاعتداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقابة الفنانين تتضامن مع مريهان حسين بعد الاعتداء

نقابة الفنانين تتضامن مع مريهان حسين بعد الاعتداء
القاهرة - محمد عمار

انتابت حالة من الاستياء على الوسط الفني صباح الثلاثاء الموافق الأول من آذار/مارس 2016 وذلك بعد انتشار فيديو الاعتداء على الفنانة مريهان حسين من أحد أفراد الأمن، والتي تم بعد ذلك اصطحابها لقسم شرطة الهرم، ما أدى لجعل عدد من الفنانين يذهبون القسم ويتابعونها منهم ايهاب فهمي والدكتور أشرف ذكي.
 
وأظهر الفيديو انهيار الفنانة الشابة مريهان حسين بعد ضربها بالقلم. وادَعى ضابط الشرطة انها كانت مخمورة، ففي الفيديو ظهر سيل من الشتائم من مريهان حسين على أحد الأشخاص وقالت إنه ضربني وتجمع عدد من الشباب يحاولون تهدئة الموقف، وحاولت امساك نفسها بعد الصفعة ثم انهالت بالشتائم نتيجة لانفعال طبيعي فما كان من فرد الأمن إلا وأنه هو الآخر سبَها. ثم قام شخصان بإدخالها في السيارة وحاولا تهدئتها موجهة الشكر لهما.
 
وتفاعلت آراء الفنانين في النقابة على قضية أنها كانت مخمورة متسائلين "هل يوجد شخص مخمور يميز من سبه ومن وقف بجانبه؟ لو كان هذا صحيح لما كانت الخمر تذهب العقل ولما حرمت في كل الأديان". وكتب الفنان الكبير خالد الصاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدة جمل محتوها الشكر لكل من غطى هذه الحادثة بشكل موضوعي. ورساله أخرى محتوها ان "الفنانين حتى الآن متبعين ولم يطلقوا تصاريحهم. الرسائل تحمل معاني عديدة وتماسك الفنانين بعد هذه الحادثة تؤكد أن مريهان حسين تعرضت لاعتداء بدني مجرم في القانون".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة الفنانين تتضامن مع مريهان حسين بعد الاعتداء نقابة الفنانين تتضامن مع مريهان حسين بعد الاعتداء



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates