هشام سليم يتمنى انتهاء أزمته مع ياسمين عبد العزيز ويرفض مقاضاتها
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هشام سليم يتمنى انتهاء أزمته مع ياسمين عبد العزيز ويرفض مقاضاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هشام سليم يتمنى انتهاء أزمته مع ياسمين عبد العزيز ويرفض مقاضاتها

الفنان هشام سليم
القاهرة - نسرين علاء الدين

نفى الفنان هشام سليم نيته إقامة دعوة قضائية للرد على زميلته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد قيامها بتقديم بلاغ تعدى ضد بناته في الشاليه الخاص بهن في الساحل الشمالي.

وأفاد الفنان بأنه يتمنى أن ينتهي هذا الوضع السخيف من جانبها هي لأنه ليس من المنطق تقديم بلاغ لحبس أطفال بمجرد نشوب خلاف بينهما.

وعن حيثيات الحدث ذكر سليم أن ياسمين ذهبت إلى باب الشاليه لمطالبة الفتيات بخفض صوت التليفزيون فنشب بينهم خلاف حاد، وكانت تحديدًا تتحدث لقسمت (15 عام) وزين (17 عام) وفوجئت بأنها قامت برفع الدعوى ضدهما وذلك رغم معرفتهم الجيدة ببعض، فقام الفنان هشام سليم بمحاولة الاتصال بها ورفضت الرد وفى النهاية رد زوجها محمد حلاوة قائلًا إنهم لن يتنازلوا عن حقهم.

وأضاف سليم انه قام بعض أعضاء نقابة المهن التمثيلية بمحاولة التواصل مع ياسمين ولكن الأمر فشل، مضيفًا أنه لن يطلب من أحد التدخل وسيسير بالإجراءات القانونية للدفاع عن بناته ولكنه متعجب من الأمر نفسه.

وتابع سليم أنه لو كانت ياسمين عدوته لم تكن ستسجن بناته، خاصة وان الخلاف لا يستدعى كل هذه الضجة. كما أنها قدمت البلاغ باسم ابنته الكبيرة نورا (21 عام) رغم عدم تواجدها وقتها وتدخلها في نهاية الأمر لفض الخلاف، وأنها قامت بهذا الفعل للتهديد فقط، مؤكدًاأن الخلاف سينتهي قريبًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام سليم يتمنى انتهاء أزمته مع ياسمين عبد العزيز ويرفض مقاضاتها هشام سليم يتمنى انتهاء أزمته مع ياسمين عبد العزيز ويرفض مقاضاتها



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates