بوسي تكشف للمرة الأولى تفاصيل طلاقها وتردّ على اتّهامها بالتسبّب في وفاة زوجها
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوسي تكشف للمرة الأولى تفاصيل طلاقها وتردّ على اتّهامها بالتسبّب في وفاة زوجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي تكشف للمرة الأولى تفاصيل طلاقها وتردّ على اتّهامها بالتسبّب في وفاة زوجها

المطربة بوسي
القاهرة - صوت الإمارات

حلّت المطربة بوسي ضيفةً على برنامج "العرّافة" الذي تقدّمه في شهر رمضان الإعلامية بسمة وهبة على قناة "النهار"، حيث تحدثت عن تفاصيل طلاقها من رجل الأعمال هشام ربيع، وردّت على اتهام شقيقة طليقها الأول المنتج وليد فطين لها بقتله.

وقالت بوسي: "اعتدت على سياسة التزام الصمت، مش أي حد معدّي في الشارع يقول خبر المفروض إني أرد، اللي عنده حاجة يقولها، أخته تقول اللي هي عاوزاه، هو ميت في السجن أصلاً".

وعن اتهام طليقها لها بأنها السبب في تدمير حياته وسمعته وحرمانه من ابنه بعدما جعله الله سبباً لنجاحها، قالت بوسي: "في فترة الخلافات كان ابني صغير في السنّ ولم أكن أردّ احتراماً له، وكنت عاملة حساب لابني".

وأضافت: "الآن أصبح ابني في السادسة عشرة من عمره، وبصرف النظر عما إذا كان والده شخصاً جيداً أم لا، فهذا الأمر لا يعني إلا والده فقط، مقدرش أجيب سيرته بحاجة وحشة".

وأكدت بوسي أنّ طليقها الأول المنتج وليد فطين لم يكن لديه أي علاقات عمل خارج شارع الهرم، موضحةً: "مكنش، لكن عرف يوقّعني ويتجوزني عشان هو بيتجوز النمرة اللي هيمسكها وأنا كنت المطربة الوحيدة اللي مسكها".

وأضافت أن طليقها الراحل تزوّج عليها راقصة: "اتجوز كتير بعدي واتجوز عليّ رقاصة واكتشفت الموضوع بسبب طمعه، اتجوز واحدة تانية عشان ياخد فلوسها، وهي راقصة موش معروفة".

وتطرقت بوسي إلى استغلالها من جانب طليقها قائلةً: "لما كنت بشتغل معاه، مكنتش باخد غير 400 جنيه من النمرة رغم إن المفروض ليّ نسبة، وكان بياخد من ورايا فلوس كتير، وقتها كان أقل واحد بينقّطني بـ5 آلاف جنيه، مثلاً كان بيترمي عليّ حوالي 200 ألف جنيه في اليوم، كنت باخد منهم 400 جنيه، كنت بلا إرادة يعني بالسحر والأعمال وبالتالي وافقت، وأخته اللي كانت بتعمل السحر".

وعن اتّهامها بتبليغ الشرطة عن وليد فطين، ما أدى إلى حبسه، قالت بوسي: "لو كنت عاوزة أبلّغ عنه كنت عملتها من ساعة ما أذاني".

وأضافت أن طليقها كان مداناً في قضايا نصب وتبديد منقولات قائلةً: "كان عليه شيكات ونصب على ناس وتبديد عفش، كشفت عليه لقيت عليه 75 قضية". وتابعت: "كمّلت معاه لأنه كان معيّشني بالعافية وكان قافل عليّ من كل ناحية، لدرجة إني مكنتش عارفة أكلّم محامي أرفع عليه قضية خلع، والسحر كان مكتّفني ومضّاني إيصالات أمانة عشان أعيش معاه، ومكنش عندي إرادة وكان قافل عليّ كل حاجة ومكنتش بتواصل مع عائلتي، ورفع عليّ 17 قضية وعشان يتنازل عن كل ده اتحكم عليّ في قعدة عرب بدفع 4 ملايين جنيه لهم، ودفعت أكثر من 4 ملايين جنيه".

وعن كواليس زواجها من رجل الأعمال هشام ربيع، قالت بوسي إن هشام لم يكن متزوجاً عندما عقدا قرانهما، كما أنها لم تُجبره على تطليق أم أبنائه، مشيرةً إلى أن كل الخير والاحترام يجمعهما رغم وقوع الطلاق بينهما.

وأضافت بوسي أن هشام ربيع أعاد أم أبنائه إلى ذمته بناءً على طلبها، وذلك حفاظاً على مصلحة الأبناء، لافتةً إلى أنه طلب منها الوقوف بجانبه، وصدّقته: "وقتها لم أكن أعرفه جيداً، أحببنا بعضنا وتزوّجنا".

وأكدت بوسي أن هشام ربيع دخل السجن حتى يحميها من بعض مَن سمّتهم بـ"العصابة"، والذين كانوا يضمرون الشر لها، موضحةً: «انفصلنا لأن فيه ناس كتير مش حابين وجودنا مع بعض، للأسف العصابة دي كانوا بيستغلوني عشر سنين وكانوا بياخدوا فلوسي، والراجل ده اتحبس بسببي".

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المحكمة تؤجل النظر في استئناف بوسي المتعلق بحبسها ست سنوات

 

 

كليب " إيه يابني " يعيد بوسي سمير للغناء بعد فترة غياب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تكشف للمرة الأولى تفاصيل طلاقها وتردّ على اتّهامها بالتسبّب في وفاة زوجها بوسي تكشف للمرة الأولى تفاصيل طلاقها وتردّ على اتّهامها بالتسبّب في وفاة زوجها



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates