الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانية
آخر تحديث 08:01:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانية

الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانية
القاهرة _إسلام خيري

أطلق الصليب الأحمر اللبناني حملته المالية السنوية 2016، تحت شعار: ” لأنو حد الكل .. خليك حدو”، ومنح الفنانة يارا لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الإنسانية، في حفل أقيم صباح اليوم في المركز الرئيسي للجمعية  في شارع سبيرز في منطقة القنطاري بالعاصمة اللبنانية بيروت.

الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانيةلبناني للقيم الانسانية" src=" http://www.emiratesvoice.com/img/upload/1912.jpg" style="height:450px; width:600px" />
حضر الاحتفال، أعضاء اللجنة التنفيذية، واللجنة المركزية ورؤساء اللجان المحلية ومسؤولون ومديرون ومدير مكتب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر إيلي غانم، ووفود من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبعثات جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر العاملة في لبنان.
وألقت رئيسة الصليب الأحمر اللبناني سوزان عويس رسالة المؤسسة الانسانية، قالت فيها "إن المآسي والأزمات والصراعات لم تهدأ وتصيب العديد من الشعوب وهذه المآسي تتسبب بسقوط ضحايا، ويتطلب إزالة آثارها جهدا ووقتا كبيرين".

الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانيةلبناني للقيم الانسانية" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/2212.jpg" style="height:450px; width:600px" />
وأشارت الى ان "الصليب الأحمر اللبناني يعمل مجندا كل الطاقات وعلى كافة مستوياته الإدارية والعملانية في سبيل مؤازرة من هم بحاجة، وإن الأوضاع الصعبة من عدة نواحي دفعت الملهوفين للجؤ إلى جمعية الصليب الأحمر اللبناني للحصول على الخدمات الإنسانية التي تقدمها الجمعية مجانا، كما وأن الحرب الدائرة في سورية، وقد أدت في ما أدت إلى توافد ما يربوا على المليون ونصف مليون نازح إلى لبنان جلهم من العائلات، مما ساهم أيضا في مضاعفة المسؤوليات علينا كجمعية تطوعية إنسانية تعمل بحياد تام ودون تحيز وباستقلالية، وحتمت علينا التعامل مع نتائج هذه الأزمة الإنسانية بكل ما لدينا من طاقات من أجل إغاثة المحتاجين والملهوفين، من خلال برامج وخدمات تهدف إلى حفظ كرامة الإنسان".
وختمت بالقول:"الصليب الأحمر اللبناني، على مدى سبعين عاما لا يزال " حد الكل .. وبدون تمييز.. أنتم مدعوون اليوم أن تبقوا حدوا.. وتتبرعوا ".

الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانيةلبناني للقيم الانسانية" src=" http://www.emiratesvoice.com/img/upload/2113.jpg" style="height:523px; width:392px" />
وفي نهاية اللقاء، رحبت عويس بالفنانة يارا التي حضرت مع مدير أعمالها الملحن طارق أبو جودة، والتي بادرت إلى وضع كل امكاناتها لمساعدة الصليب الأحمر اللبناني ودعمه ومساندته، وقد تم منحها لقب سفيرة القيم الإنسانية وسلمتها عويس شهادة باللقب.
وكانت الفنانة اللبنانية يارا، قد طرحت أغنية "خلوني معو"، منذ أيام، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.
ومن جانب آخر، تستعد يارا لإحياء حفل غنائي في مهرجان "موازين" في المغرب، وذلك في اليوم الموافق 24 أيار/ مايو الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانية الفنانة يارا تحصل على لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الانسانية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates