أحمد العوضي يثير التساؤلات حول حمل زوجته ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة
آخر تحديث 17:21:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد العوضي يثير التساؤلات حول حمل زوجته ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد العوضي يثير التساؤلات حول حمل زوجته ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة

الفنان المصري أحمد العوضي
القاهرة - صوت الامارات

أثارت وضعية الفنان المصري أحمد العوضي في الصورة الرومانسية الجديدة التي نشرها مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تساؤلات متابعيهما عبر السوشال ميديا حول حقيقة حملها، خاصة بعد ظهور ياسمين ببطن منتفخ قليلا.وأظهرت الصورة التي نشرها العوضي عبر  إنستغرام، ياسمين عبد العزيز وهي ترتدي فستانًا أسود وبدت مختلفة خاصة عند منطقة البطن والذي بدا بارزًا قليلا، حيث استندت بوضعية الجلوس على قدم العوضي الذي قام بوضع يده على بطنها من الأسفل قليلا لتقوم هي الأخرى بوضع يدها فوق يده.وتفاعل الجمهور مع الصورة، وانهالت التعليقات: "أنا متأكد حامل.. شكلها حامل فعلا.. الوضعية بتقول في بيبي في الطريق ربنا يبارك لكم فيه.. تقومي بالسلامة ياسوسو شكلنا هنقول يتربى في عزك قريب ياعوضي.. كرستين حامل".

وتواصل ياسمين عبد العزيز التقاط الصور برفقة زوجها أحمد العوضي لتؤكد للجميع أنها سعيدة للغاية بعد ارتباطهما الذي أعلنا عنه خلال شهر رمضان الماضي بعد أن أثار زواجهما جدلا واسعا خاصة بين الفنانة وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز الذي رفض هذه الزيجة جملة وتفصيلا.ورغم أن ياسمين عبد العزيز كانت تحرص دائمًا على أن تكون علاقتها الزوجية سرية، لكنها في الآونة الأخيرة دأبت على الحديث عنها وكذلك زوجها أحمد العوضي عبر وسائل الإعلام، ومن خلال أيضًا الصور التي تنشرها معه لتبين مدى سعادتها وحبها لزوجها.وتفاعل المتابعون مع النجمة المحبوبة جماهيريًا، وأشادوا بها وبصورها وبعلاقتها مع زوجها أحمد العوضي، كما تمنوا لها السعادة مع الشريك الذي اختارته لتكمل معه حياتها رغم الظروف الصعبة التي مرت بها، وطالبوها بعدم الالتفات إلى الماضي، فيما قال آخرون بأنهم ينتظرونها في عمل درامي جديد.في المقابل عبر أحمد العوضي عن حبه لزوجته ياسمين بكلمة "حب – Love"، في إشارة إلى أنها حب حياته، وبادلها الشعور نفسه خاصة أن الفنانة عند نشر الصور أرفقتها بقلب حب لزوجها.


قد يهمك ايضا :

أحمد العوضي يُبيّن فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبدالعزيز تُعلِّق على كشف أحمد العوضي تفاصيل علاقتهما

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد العوضي يثير التساؤلات حول حمل زوجته ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة أحمد العوضي يثير التساؤلات حول حمل زوجته ياسمين عبدالعزيز بهذه الطريقة



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates