معجب يعبر عن حبه لنجمه المفضل راشد الماجد بطريقة مختلفة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معجب يعبر عن حبه لنجمه المفضل راشد الماجد بطريقة مختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معجب يعبر عن حبه لنجمه المفضل راشد الماجد بطريقة مختلفة

راشد الماجد
القاهرة - صوت الامارات

يعبر المعجبون دائمًا عن حبهم للنجوم بطرق مختلفة، ومنهم الشاب عبدالمحسن الشريان الذي لا يمكن وصفه بالمعجب والسكوت عند ذلك الحد، بل هو مهووس بالنجم، راشد الماجد، لدرجة أنه يقول عن نفسه: "أنا راشد مستقبلاً"، وفي حفلة "أبو طلال" الأخيرة في الشرقية اتجه صوب المسرح ومد يده مصافحًا راشد وأهداه لوحة وضع صورته بجانب صورة أبو طلال وعاش لحظة كان يتمناها منذ زمن، على حد وصفه.

والتشابه الكبير في الهيئة والملامح بين الشاب عبدالمحسن وراشد الماجد دفعه للانسجام مع شخصية النجم والعيش داخلها، وبات هذا الشبه يسيطر عليه في اللبس وطريقة الحديث، حتى إنه يستمتع بالهمسات التي تلاحقه في الأماكن العامة أو بين الزملاء في الكلية أو حتى في محيط الأسرة والأهل.

وقال عبدالمحسن الشريان في حديثه إلى "العربية ": "أحب راشد الماجد منذ الطفولة، وأحد أمنياتي كانت أن ألتقي به لأعبر عن محبتي له، وأتمنى أن أقدم فيديو كليب أمثل فيه شخصية راشد عندما كان في سني، أو حتى أشارك في بطولة مسلسل يحكي قصة حياته". وأضاف عبدالمحسن: "منذ 3 أعوام بدأت أصور كليبات أغانٍ لراشد، تعبيرًا عن الحب الذي أكنه له وللمكانة التي وصل لها حتى صار الرقم واحد في الأغنية الخليجية".

وعن مصافحته للفنان أثناء أداء وصلته الغنائية في حفلته، قال: "كنت مجهزا لوحة فيها صورتي وصورته وبيتا من أغنية مكتوب فيها تكفى أبغى أصور معك، ولا شعورياً حتى ما أدري كيف أعبر لك أثناء أداء أغنية "أنا الأبيض" تجرأت وقمت من مكاني إلى أن اقتربت من المسرح ومددت يدي أصافحه وراشد عندما شاهدني رحب بي وجاء بكل تواضع صافحني فأعطيته اللوحة، وقلت له حلمي أتصور معك فرد علي مبتسمًا وقال لي بعد الحفلة تعال وأبشر"، وتابع عبدالمحسن: "بعد الحفلة حاولت الدخول خلف الكواليس ومنعوني وللأسف لم أضع على اللوحة وسائل اتصال بي".

وأوضح الشاب المهووس والمتقمص لشخصية راشد أنه تعلم العزف على العود لمدة سنة، وأحضر مدربًا خاصًا له، حتى يستطيع إتقان عزف أغنيات "السندباد"، على حد وصفه. وبين عبدالمحسن الشريان أن هناك كثيراً من القواسم المشتركة بينه وبين نجمه الأوحد، إضافة إلى الشكل منها الانتماء إلى المنطقة الشرقية، كما هنأ راشد على النجاح الكبير الذي حققته أغنية "غمضت عيني" من كلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد وألحان ناصر الصالح وأرسل لنا كليب لها.

يُذكر أن نجم الأغنية راشد الماجد أحيا في الشرقية لأول مرة منذ 3 عقود حفلة غنائية بدعم هيئة الثقافة وتنظيم روتانا شهدت حضورًا ونجاحًا كبيرًا، وتجلى فيها كعادته على المسرح وعبر عن سعادته بالغناء بين "أهله وربعه وإخوته"، على حد وصفه، كما رحب بأصدقاء المشوار الفني الطويل الذين كانوا أول الحاضرين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معجب يعبر عن حبه لنجمه المفضل راشد الماجد بطريقة مختلفة معجب يعبر عن حبه لنجمه المفضل راشد الماجد بطريقة مختلفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates