نجوم الفن ينعون الفنان الراحل عمرو سمير بكلمات مؤثّرة
آخر تحديث 11:05:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل عمرو سمير بكلمات مؤثّرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم الفن ينعون الفنان الراحل عمرو سمير بكلمات مؤثّرة

الفنان الراحل عمرو سمير
القاهرة- محمد عمار

رحل عن عالمنا الفنان الشاب عمرو سمير، بعد أن قدّم مجموعة من الأعمال المهمة سواء في السينما أو التلفزيون، ورغم قلة أعماله فإنه تعامل مع عدد من النجوم الكبار.
في البداية، تحدث الفنان الكبير عزت أبوعوف قائلا: "أنا حزين على رحيل هذا الشاب الخلوق فقد تعاونت معه في فيلم "عودة الندلة" وكان بطل الفيلم وكان شديد الالتزام كثيرا ويسمع النصائح التي كانت تقدم له، وكان شديد البراءة في ملامحه ويكفي أنه أبكانا جميعا في مشهده الأخير مع الفنانة عبلة كامل"، وأوضح الفنان أبوعوف أنه أصبح يودع شبابا كل يوم ولكنهم لا يغلوا على خالقهم فرحيل عمرو سمير فكرني برحيل علاء ولي الدين.

أما الفنانة وفاء عامر فقالت إنها بكت فور سماع الخبر موضحة أنها تعاونت مع عمرو في مسلسل "شط إسكندرية" وكان البطل ممدوح عبدالعليم، وتتذكر الفنانة وفاء عامر مشهدا معينا في العمل عندما قتل عمرو من ضمن الأحداث فكان بكاء ممدوح حقيقيا حتى في حجرته، موضحة أن عمرو دخل اللوكيشن عليه وظل يقبل يده ورأسه حتى يخرج من حالة الاندماج التي كان عليها من تصوير المشهد رحمه الله تعالى رحمة واسعة ورحم الله الفنان ممدوح عبدالعليم.

أما الفنانة يسرا فقالت إنها صدمت كثيرا من خبر رحيل عمرو موضحة أنه كان فنانا ملتزما ويحترم الكبار موضحة أنها تعاملت معه في مسلسل "قضية رأي عام" وكان حريصا على حفظ دوره وحريصا على مواعيد التصوير موضحة أنها لم تفق من رحيل مؤلف مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وكان شابا أيضا ورحل منذ شهور وها هي تقع في الحزن مرة أخرى برحيل عمرو.

أما الفنان رياض الخولي فأوضح أن عمرو سمير ممثل جميل يمثل بملامحه وأعطاه الله موهبة الأداء بشكل كبير فتعبيراته صادقة، موضحا أنه كان دائما يسأل ويتعلم أثناء تصوير مسلسل "قضية رأي عام" رحمه الله تعالى.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل عمرو سمير بكلمات مؤثّرة نجوم الفن ينعون الفنان الراحل عمرو سمير بكلمات مؤثّرة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates