نقابة المهن التمثيلية تُخالف وصية الفنان الراحل جميل راتب
آخر تحديث 21:40:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقابة المهن التمثيلية تُخالف وصية الفنان الراحل جميل راتب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقابة المهن التمثيلية تُخالف وصية الفنان الراحل جميل راتب

الفنان جميل راتب
القاهرة -صوت الامارات

خالفت نقابة المهن التمثيلية، وصية الفنان جميل راتب، والذي رحل عن عالمنا الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول بعد صراع مع مرض الشيخوخة عن عمر يناهز الـ 92 عامًا.

وكان الفنان جميل راتب، قد أوصى عائلته بعدم إقامة عزاء له، والاكتفاء بالعزاء على المقابر فقط، إلا أن نقابة الممثلين أعلنت أنه سيتم إقامة عزاء للفنان الراحل  الجمعة في الحامدية الشاذلية، مؤكّدة أنها لن تتراجع عن إقامة عزاء لفنان كبير بحجم جميل راتب.

ووتُعد هذه ليست الوصية الأولى التي لم تنفذ, فجنازة جميل راتب لم يشارك فيها سوى عدد محدود من نجوم الفن وذلك خلافًا على وصيته حيث أوصى أن يتم تشييعه من قبل عدد كبير من النجوم يشاركون في وداعه.

وبرر هاني التهامي مدير أعمال الفنان الراحل بأن عدم مشاركة نجوم الفن في وداع جميل راتب هو لأن الوفاة تمت في وقت مبكر وكذلك الجنازة ولكن الجميع سيشارك في عزائه.

و قررت أسرة الفنان الراحل تنفيذ وصيته بإقامة معرض يضم كل الجوائز التي حصل عليها على مدار تاريخه الفني وصوره الشخصية ولكن لم يتم تحديد ميعاد المعرض بعد.

يُذكر أن الفنان جميل، راتب وافته المنية الأربعاء بعد صراع مع أمراض الشيخوخة عن عمر يناهز الـ 92 عامًا، وتم تشييع جثمانه من الجامع الأزهر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة المهن التمثيلية تُخالف وصية الفنان الراحل جميل راتب نقابة المهن التمثيلية تُخالف وصية الفنان الراحل جميل راتب



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates