تسريب صور مسيئة للإعلامية مريم سعيد تشعل رواد الفيسبوك
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسريب صور مسيئة للإعلامية مريم سعيد تشعل رواد "الفيسبوك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريب صور مسيئة للإعلامية مريم سعيد تشعل رواد "الفيسبوك"

الإعلامية المغربية مريم سعيد
القاهرة - صوت الامارات


نشر حساب على تطبيق "السناب شات" و"الانستغرام" يحمل اسم "حمزة مون بيبي"، صورة مسربة قال إنها تعود لتأشيرة "الفيزا" التي سافرت بها الإعلامية المغربية مريم سعيد إلى الولايات المتحدة الأميركية ، لأول مرة في يونيو 2009 كـ"خادمة بيوت".

كما نشر نفس الحساب صورًا قديمة للإعلامية العاملة بقناة "ام.بي.سي" مرتدية ملابس مثيرة زاعمًا أنها كانت برفقة أمير خليجي، حيث تناقلها رواد مواقع التواصل على نطاق واسع.

التزمت مريم سعيد واكتفت بتوجيه الشكر لحكمت في تعليق مقتضب على تدوينة هذه الأخيرة التي قالت فيها، "من يبحث عن النظافة، الأعمال الإيجابية، النجاح، التواضع، والتقدم نحو الأمام، سيرى كل هذا فيما تقومين به وما تمتلكين من جمال داخلي وخارجي أما باقي الأشياء فلا تعني إلا أن أصحابها ومن يعجز عن الإحساس بالحب والرضى والطيبة، ولا يرون من الدنيا إلا القذارة فهم يستحقون الشفقة".

واستمرت مريم في نشر صورها على تطبيق "الانستغرام" . متجاهلة بذلك كل ما قيل حولها، اللهم إلا مواساتها لضحايا حادث سيول الأردن.

وكانت مريم سعيد قد ألغت خطوبتها من رجل الأعمال المغربي كريم ظريف الذي سبق وتحدث عن علاقته بالاعلامية المغربية قائلا: "لا أندم حقاً على إلغاء الزفاف والزواج برمته".

وعلى عكس ما تم التداول فيه، ليس لهذا الأمر علاقة بظروف صحية عائلية بقدر ما هو متعلق بالأخلاقيات". وختم: "أتطلع ان شاء الله لصفحة أفضل وأنظف في حياتي".

في السياق ذاته، أثارت تصريحات إعلامي مغربي مقيم بأمريكا يدعى سيمو بن بشير، و التي وصفها البعض بالقاسية، حين تساءل عن مصدر ثروة إحدى الإعلاميات المغربيات.معلقا بالقول: "لا يمكن أن تحصل على الثروة التي تتباهى بها، ولا يمكنها أن تسافر مرارا إلى المالديف في الدرجة الأولى وشراء حقائب ثمنها خيالي من أجرها كمذيعة، لأن ذلك مستحيل، وهي التي تحصل على أجر لا يتعدى 5 آلاف دولار".
 
بالمقابل، رجحت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الكلام موجه للمذيعة التلفزية مريم سعيد، كما أعلن البعض عن تضامنهم مع مريم سعيد معتبرين أن ما قام به هذا الأخير هو انتهاك للأعراض، مشيرين إلى أن الإنسان خطاء بطبعه ، كما انتشر هاشتاج "كلنا مريم سعيد".

وليست الإعلامية مريم سعيد فقط من تعرضت لسلسة تصريحات مثيرة في حقها، بل أيضا عدد كبير من الفنانين، خاصة سعد المجرد الذي قيل عنه أنه مدمن كوكايين، ولم يعرف كيف يحافظ على شهرته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريب صور مسيئة للإعلامية مريم سعيد تشعل رواد الفيسبوك تسريب صور مسيئة للإعلامية مريم سعيد تشعل رواد الفيسبوك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates