الهولندية دوتزن كروس تتعري لمجلة فوغ البرازيلية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهولندية دوتزن كروس تتعري لمجلة فوغ البرازيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهولندية دوتزن كروس تتعري لمجلة فوغ البرازيلية

الأقصرـ محمد العديسي

اشتهرت بحبها للحياة الهادئة والشكل الصحي المنتعش، ولكن يبدو أن الموديل الهولندية "دوتزن كروس" لديها جانب بذيء أو داعر . حيث ظهرت فتاة "فيكتوريا سيكرت" في مجموعة صور مثيرة قام بإلتقاطها "ماريو تيستينو" لمجلة فوغ البرازيلية لعدد الشهر الجاري، حيث ترتدي فيها قليلاً من المجوهرات وملابس السباحة. وفي إحدى الصور، تظهر الموديل وهي ترتدي فقط بيكيني أبيض صغير من  "أجوا دي كوكوÁgua de Coco" ، وأسورة ماسية من "بلغاري Bulgari". ولم تكن صور "كروس" المثيرة هي فقط الجزء الوحيد في المجلة لعدد شهر حزيران/يونيو الذي أثار التعجب. وتميز العدد أيضا بوجود أول صور للمثيرة البرازيلية "جيزيل بوندشين،" بعد إنجابها طفلها الثاني العام الماضي. ومثل "كروس" ، فلقد تم وضع صورة "جيزيل" على غلاف المجلة ، والتي قام بالتقاط الصور لها المصور الشهير ماريو تيستينو. وقال تيستينو"أحب دائماً العمل مع جيزيل، وحينما طلبت مني مجلة فوغ تصويرها لهذا العدد الخاص، لم أتمكن من الرفض"."أنا أشعر دائماً أن لديها جسم مثير لايصدق، ومنحنيات مثالية، فهي تبدو مثيرة بعد مرور شهرين فقط من إنجابها "فيفيان". "في البرازيل ، صورة الجسم هي ذات صلة قوية، حيث أن الأشخاص يكون لديهم قلق كبير مع الشكل، عما إذا كانوا سيرتدون ملابس أم سيكونون عراة ، فهذا جزء من الثقافة، مثلما يحدث في مدينة "ريو" يلتقي الشاطئ بالمدينة ويذهب الأشخاص إلى الشاطئ بعد العمل والعطلات الأسبوعية".    وظهر عدد أخر من النجوم في عدد مجلة "فوغ" الذي يحمل اسم "الجسد body"، ومن بين هؤلاء: باميلا أندرسون، والمثليين البرازيلين ديبورا ناسيمنتو وخوسيه لوريتو، ولاعب كرة القدم الدولي الكسندر باتو، والموديلز أندريه بيجيك، كيسي ليجلير، وجوان سمالس. ونري هؤلاء جميعاً في صور صحفية قام تستينو بتصويرها، وتكشف عن موضوع المجلة وهو جسم الإنسان وصورته. واستمر تيستينو، الذي اشتهر بعمله سابقاً مع مجلات فوغ الفرنسية والإسبانية والألمانية حول إعداد تحمل موضوعات خاصة، استمر في تقليده ويتعاون مع الفنانين من أجل مجلة فوغ البرازيلية. سيسيل براون، نيت لومان، جيني سافيل، وميكلان توماس، جميع هؤلاء تعاونوا مع تيستينو من أجل الحصول على مجموعة صور فريدة تركز على موضوع العدد وهو جسم الإنسان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهولندية دوتزن كروس تتعري لمجلة فوغ البرازيلية الهولندية دوتزن كروس تتعري لمجلة فوغ البرازيلية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates