لنجم البريطاني روبي وليامز يزرع شَعرًا بسبب الضجر
آخر تحديث 14:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لنجم البريطاني روبي وليامز يزرع شَعرًا بسبب الضجر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لنجم البريطاني روبي وليامز يزرع شَعرًا بسبب الضجر

لوس أنجلس - يو.بي.أي

 كشف النجم البريطاني روبي وليامز عن خضوعه سراً لعملية زراعة شعر في لوس أنجلس، مؤكداً ان السبب وراء خطوته هذه كان الضجر وليس الصلع.وأفادت وسائل إعلام بريطانية ان وليامز تحدث خلال مقابلة تلفزيونية عن تجربة حياته في لوس أنجلس، مشيراً إلى انه لجأ إلى جراحة تجميلية في وقت لم يكن بحاجة إليها، والسبب انه لم يكن لديه أي شيء يقوم به غير ذلك. وقال "عشت في لوس أنجلس لفترة طويلة، وكما يقول المثل إذا جلست عند الحلاق لفترة طويلة ستقص شعرك"ممازحاً بالقول "وإذا عشت طويلاً في لوس أنجلس فستخضع لجراحة تجميل".وكشف انه خضع لعملية زراعة شعر، والأكثر غرابة هو انه لم يكن يحتاجها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لنجم البريطاني روبي وليامز يزرع شَعرًا بسبب الضجر لنجم البريطاني روبي وليامز يزرع شَعرًا بسبب الضجر



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates