وليد توفيق يكشف سر ابتعاد زوجته جورجينا رزق عن الأضواء
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وليد توفيق يكشف سر ابتعاد زوجته جورجينا رزق عن الأضواء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليد توفيق يكشف سر ابتعاد زوجته جورجينا رزق عن الأضواء

الفنان اللبناني وليد توفيق
القاهرة - صوت الإمارات

قال الفنان اللبناني وليد توفيق، إنه لم يعش طفولته في الأعياد التي مرت عليه طوال حياة الطفولة، مبينًا أن السبب في ذلك كثرة أشقائه في المنزل ووجود والده ووالدته وهو الأمر الذي لم يترك لديه مساحة للشعور بفرحة العيد.وقال وليد توفيق في تصريحات متلفزة: "معشتش العيد بطفولتي وكنا 10 في البيت وكنت بهرب من والدي عشان أشتغل في الفترة بتاعة شهر رمضان عشان أساعده".

وتابع وليد توفيق أنه يُصرح بذلك كي يعطي رسالة للشباب بأن يكونوا "عصاميين" وأن يعتمدوا على أنفسهم في شؤون الحياة، مردفًا أنه لم يعش العيد أيضًا في مرحلة الكبر سوى مرتين فقط لأنه دائمًا ما يكون مرتبطاً بحفلات في الأعياد ويقضيه مع الجمهور يغني لهم.

وأكد وليد توفيف أن ظروف كورونا والحجر المنزلي هذا العام جعلته يقضي العيد مع أسرته لأول مرة منذ سنوات، داعيًا للشعب اللبناني أن يمر من محنته الحالية، لافتًا إلى أنه شعب كبير عوّدنا على الخروج من كبواته.

ولم يخل اللقاء الذي تم عبر شاشة التلفزيون المصري من خلال "سكايب" من إمتاع الجمهور بالغناء منها: "وحدك حبيبي"، و"حلوين من يومنا والله"، و"تيجي نقسم القمر".

وتحدث وليد توفيق عن الوصفة السحرية لاستمرار الزواج بينه وبين زوجته ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق قائلًا: "الاحترام ثم الاحترام"، مضيفًا: "لازم لما يتجوز ميحسش إنه كإنه مالكها لازم يكون ليها شخصيتها وحريتها ويكون بيتهم خط أحمر بين الشغل في الفن والعلاقة الاجتماعية".
 
واستطرد وليد توفيق قائلًا: "لازم نبعد جو الفن عن بيته رغم إن جورجينا مشهورة جدا لكن هي بتبعد دايمًا عن الشهرة"، كاشفًا عن سر ابتعاد زوجته عن الأضواء بقوله: "جورجينا اختارت هي عايزة إيه من الحياة وهي عايزة البيت والأولاد والراحة وعايزة تبعد".

وأردف قائلًا: "عمرها ما جريت ورا الشهرة هي الشهرة دايمًا اللي جتلها ولكن هي اختارت البيت والأسرة والأولاد".

وتحدث وليد توفيق عن علاقته بأبناء زوجته من زوجها الأول المناضل الفلسطيني السابق، فقال إن التصالح مع النفس أمر مهم وهي ثقة بالنفس، متابعًا: "لازم تدي ثقة للي بتحبك.. وبعدين علي أخو أولادي فلازم تزرع الحب بينهم.. إحنا ماشيين هما اللي باقيين".

وواصل قائلًا: "علي لا يفرق أبدًا في محبته ومكانته عن وليد ونورهان وعلي بالنسبة لي لا يقل عن أولادي محبة وهو ابني الكبير بكل صدق واحترام بقولها .. ودي نصيحة لكل اللي بيسمعوني لو اتجوزوا واتطلقوا الولاد ملهمش ذنب الأولاد لازم يطلعوا صح".

قد يهمك أيضًا:

الفنانة ليلي علوي تكشف عن سر الحفاظ علي جمالها

ليلى علوي تحيي ذكرى وفاة "أحمد زكي" على "إنستغرام"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد توفيق يكشف سر ابتعاد زوجته جورجينا رزق عن الأضواء وليد توفيق يكشف سر ابتعاد زوجته جورجينا رزق عن الأضواء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates