ليدي غاغا تكشف عن نيتها في الانتحار
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

ليدي غاغا تكشف عن نيتها في الانتحار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليدي غاغا تكشف عن نيتها في الانتحار

مغنية البوب الشهيرة ليدي غاغا
القاهرة _صوت الامارات

كشفت مغنية البوب الشهيرة ليدي غاغا عن صراعاتها العقلية ومعاركها مع الاكتئاب وتفكيرها في الانتحار كل يوم، وظهرت نجمة البوب البالغة من العمر 34 عامًا، مع المذيع لي كوان في مقابلة على شبكة "سي بي إس" صباح الأحد، وناقشت مخاطر النجاح الذي وجدته على مدار السنوات القليلة الماضية، والتي تضمنت تسجيلًا قياسيًا في فيلمى "Joanne" و" A Star Is Born" وكلاهما كان مصحوبًا بقائمة من الجوائز والترشيحات.
ومع ذلك، فإن كل هذه النجاحات قد جلبت إلى غاغا حملا ثقيلا؛ إذ تذكرت أنها غير قادرة على الذهاب إلى متجر البقالة أو الاستمتاع بتناول وجبة مع عائلتها دون تطفل المعجبين.

واعترفت غاغا: "لقد تخليت تمامًا عن نفسي، فقد كرهت أن أكون مشهورة، كرهت أن أكون نجمة، شعرت بالإرهاق وكل شئ أصبح لا يحتمل".
وذكرت أيضًا: "لقد نظرت إلى البيانو الذي امتلكته لسنوات عديدة، وفكرت، لقد خربت حياتي ... لقد صنعت لي ليدي غاغا، أكبر عدو لي هي الليدي غاغا".
وعندما سُئلت عما إذا كانت قد فكرت في الانتحار، كان جواب غاغا واضحا: "نعم.. كل يوم كنت أفكر في الانتحار".
ومن بين التحديات التي واجهتها، قالت غاغا: "كنت أكتب عن الصدمة الناجمة عن حياة والدي التي أصبحت صدمتي بطرق كثيرة، وظننت أنه يمكنني إصلاح والدي".
لكنها اعترفت بأنها "لا تستطيع إصلاح ذلك أبدًا".

واختتمت غاغا حديثها قائلة: "كان إصدار ألبومها الجديد إنجازا كبيرا بالنسبة لها، فقد ساعدها في العثور على طريقة لتحب نفسها مرة أخرى".
وقبل ساعات، نشرت النجمة العالمية مقطعا من فيديو أغنيتها "911" عبر حسابها الرسمي وعلقت قائلة: "هذا الفيلم القصير شخصي للغاية بالنسبة لي، تجربتي مع الصحة العقلية والطريقة التي يمكن أن يترابط بها الواقع والأحلام لتشكيل أبطال في داخلنا وفي كل مكان حولنا".
وشكرت غاغا صناع الفيديو، قائلة: "أود أن أشكر المخرج السينمائي تاسيم، لمشاركته فكرة عمرها 25 عاما، كما أعربت غاغا بأنها على قيد الحياة من جديد من خلال العمل على الفيديو الموسيقي 911".

قد يهمك أيضا:

ليدي غاغا تتحدث عن معركتها مع الاكتئاب: "قضيت أياما أبكي وأدخن بشراهة"

ريا تشاكرابورتي ترد على اتهامها بدفع سوشانت سينغ إلى الانتحار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليدي غاغا تكشف عن نيتها في الانتحار ليدي غاغا تكشف عن نيتها في الانتحار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates