عمرو دياب ينشر أول صورة رسمية مع دينا الشربيني
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمرو دياب ينشر أول صورة رسمية مع دينا الشربيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمرو دياب ينشر أول صورة رسمية مع دينا الشربيني

المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني
القاهرة ـصوت الامارات

عد ثلاث سنوات من الأخبار والشائعات المتداولة حول طبيعة العلاقة بين المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، قام دياب للمرة الأولى بنشر صورة تجمعه بدينا عبر حسابه الموثق بموقع "إنستغرام"، وقامت الشربيني بنشر نفس الصورة بذات التوقيت لكن عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، وعلق الثنائي بإشارة إلى تواجدهما في ماربيلا في إسبانيا.

وكشفت تقارير صحافية أن دياب اصطحب دينا لحفل زواج أقيم هناك، وسيتوجهان لاحقا إلى اليونان ليقدم حفلا غنائيا في ميوكونوس وهي نفس الجزيرة التي تردد أنها استضافت حفل زفافهما العام الماضي.

عمرو دياب يخصص حسابه على إنستقرام للأمور الفنية فقط وترويج أعماله وحفلاته، ونادرا ما يشارك جمهوره صورا من حياته الخاصة، وهوا ما دفع نجوم الفن لاعتبار قراره بنشر أول صورة له مع دينا بمثابة اعتراف رسمي بزواجهما، خاصة وأن الصورة بدت رسمية حيث ارتدى دياب بدلة سوداء، فيما ارتدت دينا الشربيني أيضا فستانا جذابا من نفس اللون.

يذكر أن خطوات "كسر حاجز الصمت" من النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني، على طبيعة علاقتهما، بدأت بمبادرة دياب لتقديم دينا إلي جمهوره على خشبة المسرح في خطوة غير مسبوقة لم يفعلها عمرو إلا مع ابنه عبد الله في حفله الشهير الذي أقيم العام الماضي في روسيا على هامش مشاركة المنتخب المصري في مونديال كأس العالم.

وبعدها بدأت دينا الحديث عن علاقتها بدياب عقب انتشار أنباء تواجده الدائم في كواليس مسلسلها الأخير "زي الشمس" الذي عرض بماراثون دراما رمضان 2019، وقالت خلال لقاءها مع الإعلامية انجي على عبر إذاعة نجوم إف إم، أن عمرو دياب طيب وجدع وراجل، وأضافت: عمرو دياب غيرني خالص وخلاني شخص تاني، لأن عنده خبرة ومُحب للحياة، وعمرو حد بيزقني لقدام.

وتحدثت دينا الشربيني، خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب قائلة: إن النجم عمرو دياب، كان داعم لها بشكل مستمر في حياتها الشخصية، وأيًا العملية، مشيرة إلى إنها أول مرة تتحدث عنه، قائلة: عمرو مبسوط أكتر من ابطال المسلسل.

أول حديث من دينا الشربيني عن عمرو دياب

وأضافت الشربيني قائلة: هو بطبعه جدع وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان بيقولي لما بكون تعبانة من التصوير قولي الحمد الله أن المسلسل نجح وانتوا مكسرين الدنيا.. وهو فرحان أوي وتعب فيه جدًا وهو بيفرح .. ده حافظ المسلسل أكتر مننا.. ومن الشخصيات الإيجابية.

وتابعت: عمرو جدع جدا ووقف جمبى، وعنده بركة معينة، أما بيفرح للعمل بينجح، وبشكره أنه وقف جمبى.

وعن الضجة المثارة حول علاقتهما قالت دينا: عمرو عمل عقدة لناس كتير، خاصة أنه داعم كبير لها، مؤكده أن الأمر ليس له علاقة بالشكل والمظهر الخارجي، لكنه بني آدم لازم يتحب.

قد يهمك ايضا:

عمرو دياب ودينا الشربيني يسافران إلى الولايات المتحدة

فيسبوك يطور روبوتات ذكية قادرة على الاحساس والتفكير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو دياب ينشر أول صورة رسمية مع دينا الشربيني عمرو دياب ينشر أول صورة رسمية مع دينا الشربيني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates