بيوتر لوبودزنسكي يحطم الرقم القياسي لـدبي سكاي رن
آخر تحديث 16:02:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيوتر لوبودزنسكي يحطم الرقم القياسي لـ"دبي سكاي رن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيوتر لوبودزنسكي يحطم الرقم القياسي لـ"دبي سكاي رن"

سباق دبي القابضة سكاي رن
دبي صوت الامارات

سجلت النسخة الـ15 من سباق دبي القابضة سكاي رن رقمًا قياسيًا جديدًا التي أقيمت، الجمعة، وجاء عن طريق البولندي بيوتر لوبودزنسكي الذي نجح في تسلّق 52 طابقًا وصولاً إلى قمة مبنى المكاتب في جميرا أبراج الإمارات، أي ما يعادل 1334 درجة على السلالم، خلال 7 دقائق و9 ثوانٍ، أي أقل بـ 9 ثوانٍ من الرقم الذي سجله في نسخة العام الماضي "7 دقائق و18 ثانية".

وحلّت في المرتبة الثانية سوزي والشام بزمن قدره 8 دقائق و16 ثانية، وهو أقل بـ22 ثانية من رقمها العام الماضي. وشهدت جولة السباقات العمودية العالمية 2017 رقمًا قياسيًا من حيث حجم المشاركة، إذ تنافس فيها 400 متسابق على صعود مسافة 265 مترًا.

ويعد السباق، الذي نظمته دبي القابضة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، المرحلة الأولى رسمياً من جولة السباقات العمودية العالمية هذا العام التي ينظمها الاتحاد الدولي للجري العمودي في عشر مدن كبرى حول العالم، بمشاركة متنوعة من جميع أنحاء العالم، ومن المستويات كافة، بدءاً من الهواة، ومروراً بمحبي الرشاقة واللياقة، ووصولاً إلى نخبة المحترفين.

وفازت سوزي والشام بالمركز الأول لفئة الإناث، مسجلة زمناً قدره 8:16 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني لينكا سفابيكوفا مسجلة زمناً قدره 10:16 دقيقة، وفي المركز الثالث جاءت نتاليا سيديخ مسجلة زمناً قدره 10:42 دقيقه. وعلى مستوى الرجال، فاز بيوتر لوبودزنسكي بالمركز الأول، مسجلاً زمناً قدره 7:09 دقيقة، وجاء في المركز الثاني إيمانويل مانزي بزمن قدره 7:32 دقيقة، وحل في المركز الثالث راونو تييتس بزمن قدره 8:34 دقيقة.

وعلى مستوى الفرق، فاز بالمركز الأول فريق تاليس فيتنس بزمن قدره 10.11 دقيقة، وفي المركز الثاني جاء فريق إل آر إم ستيب آبس بزمن قدره 11.38 دقيقة، وفي المركز الثالث كيه إتش دي إيه ووريورز 1 بزمن قدره 12.43 دقيقة. والسباق معتمد رسميًا من قبل مجلس دبي الرياضي، ويحظى بتصنيف فئة الأربع نجوم، ضمن نظام تصنيف الفعاليات الرياضية الخاص بالمجلس.

ويعتبر السباق العمودي الأقدم ضمن فئته في الإمارات، وترعاه "دبي القابضة"، وسيعود ريعه لدعم جهود "مؤسسة الجليلة" في إجراء أبحاث السمنة المفرطة بالإمارات، حيث تعتبر المؤسسة المستفيد الرسمي من مبادرات الصحة واللياقة البدنية لدبي القابضة. ويحظى السباق بدعم كل من "ريبوك"، "باركليز"، سوق دبي الحرة، "دو، مونفيسو، سيبايمد، والروابي وأورجانيك فودز آند كافيه"

وتقام الجولة الثانية في لندن عبر سباق شيلتر فيرتيكال راش يوم 9 مارس/آذار الجاري، فيما تقام الجولة الثالثة في باريس بمنطقة فيرتيجو يوم 18 أيار/مايو، والجولة الرابعة في نيويورك في سباق صعود سلالم برج تي تو تي يوم 4 حزيران/يونيو، والجولة الخامسة في مانيلا في سباق كيري سبورتس مانيلا العمودي يوم 2 تموز/يوليو، والجولة السادسة في بكين يوم 26 أغسطس/آب، والسابعة في سيدني يوم 27 أغسطس/آب، والثامنة في شنغهاي يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول، والتاسعة في أوساكا يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني، والعاشرة في هونغ كونغ يوم 3 ديسمبر/كانون الأول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيوتر لوبودزنسكي يحطم الرقم القياسي لـدبي سكاي رن بيوتر لوبودزنسكي يحطم الرقم القياسي لـدبي سكاي رن



GMT 23:38 2024 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

فيكتوري يقدم خبراته لفريق ميامي في الزوارق الكهربائية

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 19:24 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 03:58 2021 الخميس ,09 أيلول / سبتمبر

نيشان يعود للشاشة من بوابة "جلسة عمر" على mbc1

GMT 20:23 2013 الأحد ,10 آذار/ مارس

"جسور": أول إذاعة جمعوية في المغرب

GMT 08:41 2021 الثلاثاء ,25 أيار / مايو

تراتيل

GMT 15:55 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

الإمارات تحتفل باليوم العالمي للبيئة الجمعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates