نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية أم الإمارات
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية "أم الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية "أم الإمارات"

بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات 2019
دبي – صوت الإمارات

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، أن منافسات «بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات 2019»، وهي أول بطولة متخصصة بغولف السيدات على مستوى إمارة أبوظبي، ستنطلق بعد أقل من 4 أيام من الآن بأقوى تشكيلةٍ من اللاعبات في تاريخها، وذلك ضمن إطار الجولة الأوروبية للسيدات. وتُقام هذه البطولة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وسوف تعود منافساتها مجدداً وللمرة الثالثة إلى «نادي شاطئ السعديات للغولف» الحائز جوائز مرموقة، وذلك بين يومي الخميس والسبت 10-13 يناير 2019.

  أقرأ أيضا : نهيان بن زايد يعبر عن فخره بإنجاز نادي العين الإماراتي

 

أجواء مميزة

وتمثل هذه البطولة المنافسة الافتتاحية للجولة الأوروبية للسيدات لعام 2019، وموسم منافسات الغولف في أبوظبي لعام 2019. وستشهد البطولة، التي ستُقام على مدى أسبوعين، أجواءً مميّزة وحافلة بالتشويق والإثارة، والتي ستسبق استضافة النسخة الرابعة من بطولة «جاري بلاير» للغولف للمشاهير المحترفين الخيرية، التي ستُقام يوم الأحد 13 يناير، وتنظيم بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي للغولف»، التي تُقدّمها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بين 16-19 يناير. وستتميّز بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات هذا العام بتنسيقٍ وتصميم جديدين؛ حيث ستكون أول بطولةٍ رسمية للهواة والمحترفين، والتي يتم تنظيمها في دولة الإمارات ضمن الجولة الأوروبية للسيدات.

مشاركة دولية

وستشهد البطولة المشاركة الدولية الأوسع نطاقاً في تاريخها، حيث سينضم إليها كل من اللاعبة الهندية الشابة وحاملة اللقب أديتي أشوك، والأميركية بيث ألين، الفائزة بالدورة الافتتاحية للبطولة عام 2016، والبريطانية تشارلي هال (إنجلترا)، وبيكي بريويرتون (ويلز)، وكاتريونا ماثيو (إسكتلندا)، وبيكي مورجان (ويلز)، وآن فان دام (هولندا)، وكارولين هيدوال (السويد)، وأستريد فايسون دي برادين (فرنسا)، وجيني هاغلوند (السويد)، وميغان ماكلارين (إنجلترا)، وكميل شوفالييه (فرنسا)، وفلورينتنا باركر (إنجلترا)، بالإضافة إلى النجوم المتأهلين إلى كأس «بطولة سولهايم»، ومنهم اللاعبة جودي إيوارت شادوف (إنجلترا) وإيميلي كريستين بيدرسن (الدنمارك).

فعاليات عالمية

وبهذه المناسبة، قال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «إن تنظيم بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات، يعكس التزام أبوظبي الراسخ باستضافة فعالياتٍ رياضية مُتميّزة وعالمية، وتوفير منصة لتسليط الضوء على أفضل محترفات ولاعبات الغولف والرياضيات الموهوبات والمتمرّسات. ونؤكد في مجلس أبوظبي الرياضي على ثقتنا الكبيرة بقوّة الرياضة ودورها المحوري في تعزيز أواصر التعاون والريادة والثقة، ونرى في هذه البطولة مناسبة مثاليّة لاستعراض المواهب الفذّة، وأهمية قيم العمل الجماعي».

56

ضمن إطار التصميم الجديد للبطولة، ستنضم 56 لاعبة محترفة، إلى 56 لاعبة أخرى من الهواة ضمن فرق الثنائيات. وستتنافس جميع الفرق خلال اليومين الأول والثاني للبطولة، بينما سيشهد اليوم الثالث منافسة حماسية بين أفضل 15 فريقاً.

وقد يهمك أيضاً :

بيع 90 % من تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية

 مجموعة "أبوظبي" تعقد اجتماعًا لمتابعة آخر التحضيرات وسير الأعمال التنظيمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية أم الإمارات نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية أم الإمارات



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates