نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية أم الإمارات
آخر تحديث 21:37:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية "أم الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية "أم الإمارات"

بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات 2019
دبي – صوت الإمارات

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، أن منافسات «بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات 2019»، وهي أول بطولة متخصصة بغولف السيدات على مستوى إمارة أبوظبي، ستنطلق بعد أقل من 4 أيام من الآن بأقوى تشكيلةٍ من اللاعبات في تاريخها، وذلك ضمن إطار الجولة الأوروبية للسيدات. وتُقام هذه البطولة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وسوف تعود منافساتها مجدداً وللمرة الثالثة إلى «نادي شاطئ السعديات للغولف» الحائز جوائز مرموقة، وذلك بين يومي الخميس والسبت 10-13 يناير 2019.

  أقرأ أيضا : نهيان بن زايد يعبر عن فخره بإنجاز نادي العين الإماراتي

 

أجواء مميزة

وتمثل هذه البطولة المنافسة الافتتاحية للجولة الأوروبية للسيدات لعام 2019، وموسم منافسات الغولف في أبوظبي لعام 2019. وستشهد البطولة، التي ستُقام على مدى أسبوعين، أجواءً مميّزة وحافلة بالتشويق والإثارة، والتي ستسبق استضافة النسخة الرابعة من بطولة «جاري بلاير» للغولف للمشاهير المحترفين الخيرية، التي ستُقام يوم الأحد 13 يناير، وتنظيم بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي للغولف»، التي تُقدّمها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بين 16-19 يناير. وستتميّز بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات هذا العام بتنسيقٍ وتصميم جديدين؛ حيث ستكون أول بطولةٍ رسمية للهواة والمحترفين، والتي يتم تنظيمها في دولة الإمارات ضمن الجولة الأوروبية للسيدات.

مشاركة دولية

وستشهد البطولة المشاركة الدولية الأوسع نطاقاً في تاريخها، حيث سينضم إليها كل من اللاعبة الهندية الشابة وحاملة اللقب أديتي أشوك، والأميركية بيث ألين، الفائزة بالدورة الافتتاحية للبطولة عام 2016، والبريطانية تشارلي هال (إنجلترا)، وبيكي بريويرتون (ويلز)، وكاتريونا ماثيو (إسكتلندا)، وبيكي مورجان (ويلز)، وآن فان دام (هولندا)، وكارولين هيدوال (السويد)، وأستريد فايسون دي برادين (فرنسا)، وجيني هاغلوند (السويد)، وميغان ماكلارين (إنجلترا)، وكميل شوفالييه (فرنسا)، وفلورينتنا باركر (إنجلترا)، بالإضافة إلى النجوم المتأهلين إلى كأس «بطولة سولهايم»، ومنهم اللاعبة جودي إيوارت شادوف (إنجلترا) وإيميلي كريستين بيدرسن (الدنمارك).

فعاليات عالمية

وبهذه المناسبة، قال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «إن تنظيم بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات، يعكس التزام أبوظبي الراسخ باستضافة فعالياتٍ رياضية مُتميّزة وعالمية، وتوفير منصة لتسليط الضوء على أفضل محترفات ولاعبات الغولف والرياضيات الموهوبات والمتمرّسات. ونؤكد في مجلس أبوظبي الرياضي على ثقتنا الكبيرة بقوّة الرياضة ودورها المحوري في تعزيز أواصر التعاون والريادة والثقة، ونرى في هذه البطولة مناسبة مثاليّة لاستعراض المواهب الفذّة، وأهمية قيم العمل الجماعي».

56

ضمن إطار التصميم الجديد للبطولة، ستنضم 56 لاعبة محترفة، إلى 56 لاعبة أخرى من الهواة ضمن فرق الثنائيات. وستتنافس جميع الفرق خلال اليومين الأول والثاني للبطولة، بينما سيشهد اليوم الثالث منافسة حماسية بين أفضل 15 فريقاً.

وقد يهمك أيضاً :

بيع 90 % من تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية

 مجموعة "أبوظبي" تعقد اجتماعًا لمتابعة آخر التحضيرات وسير الأعمال التنظيمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية أم الإمارات نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية أم الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية أم الإمارات نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية أم الإمارات



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو

GMT 08:30 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الريشة الطائرة المصري يعلن موعد " بطولة الجمهورية"

GMT 15:09 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ضربتان في الرأس!

GMT 15:44 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

"بالتاء المربوطة"..

GMT 16:10 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

متجر "جون لويس" يعلن عن بدلة للرجال تشبه ورق التغليف

GMT 17:52 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

فيتنامية تُطور نسخة قناع لخداع التعرف على هاتف "آيفون 10"

GMT 12:46 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

بريانكا شوبرا بإطلالة بيضاء مثيرة ومكياج طبيعي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates