أحلام تطرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد ولجين عمران تحتفل بها
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحلام تطرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد ولجين عمران تحتفل بها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تطرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد ولجين عمران تحتفل بها

الفنانة أحلام
القاهره ـ صوت الامارات

أحلام المطربة الإماراتية طرحت مساء اليوم، الخميس، الجزء الثاني من ألبومها الجديد "فدوة عيونك" عبر تطبيق فن بوكس، وهو الألبوم الذي كانت طرحت عدة أغاني منه خلال الأيام الماضية وحققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت الترند لأيام متتالية.أحلام تطرح أغاني الجزء الثاني من ألبومها الجديد ونشرت المطربة الإماراتية أحلام مجموعة مقاطع من أغاني الجزء الثاني من ألبومها الجديد، عبر تويتر، ومن تلك الأغاني "سر معلن" و"بعض الناس" وتسولف عبرتي" و"لا بارك الله في الغياب" و"مابه التفاصيل" وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلًا لدى قطاع كبير من الجمهور الذين أعادوا نشر مقاطع أغاني ألبومها الجديد عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد من أصدقاء النجمة الإماراتية على تهنئتها بطرح الجزء الثاني من ألبومها مساء اليوم، ومن بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، التي نشرت عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور تجمعها بأحلام من الدعاية لألبومها الجديد، ووجهت إليها رسالة محبة وتهنئة.لجين عمران تهنئ أحلام لألبومها
وكتبت لجين عمران في تعليقها: "ما عودتينا إلا على تقديم الأفضل والأجمل والأرقى دائما، فخورة جدا بك وبصداقتنا واخوتنا الممتدة على مدى 16 سنة و يمكن أكثر، فخورة بنجاحاتك وإنجازاتك.. وسعيدة بمشاركتك طعم النجاح.. لأن طعم النجاح معك له نكهة مختلف.. قلتيها مرة صديقة النجاحات.. وفي كل مرة نجتمع فيها.. أفهم قصدك أكثر وأعيشه من قلب.. الله لا يغير علينا يا أصيلة إلا للأفضل.. اللهم آمين.. أحبك".

رسالة أصالة لأحلام في السياق نفسه، كانت المطربة أصالة قد نشرت عبر حسابها على تويتر تغريدة قدمت من خلالها التهنئة للفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة نجاح ألبومها الجديد "فدوة عيونك" وأشادت بزميلتها وبأغاني الألبوم الجديد، كما أكدت أنها استمعت لجميع الأغاني ووضعت لهم ترتيبا بالنسبة لها فقالت أصالة: "شو حلوين الأغاني كلّهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف".أصالة كشفت عن إعجابها بأغنية "حزين" التي استطاعت هي الأخرى أن تنتشر في الأيام الأخيرة بعدما طرحت عبر قناة أحلام على "يوتيوب".

وهي من كلمات الراحل مساعد الرشيدي، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، وأكدت أصالة أنها ترغب في غناء "حزين" بصحبة الفنانة أحلام قريبا فكتبت: "مبدئيّا (حزين) رهيبة ورح غنّيها معك قريباً يا حلّومة"، وردت الفنانة أحلام على رسالة تهنئة الفنانة أصالة وأهدت لها الأغنية فكتبت: "حبيبتي انتي اللي حلوه واكيد بنغنيهم مع بعض قريب باذن الله واهديكي اياها (حزين) الله شهادة كبيرة".

قد يهمك ايضا:

المطربة الاماراتية احلام تشارك جمهورها صور طارئتها الخاصة

نجمات عربيّات يخطفن الأضواء بأفخر أنواع المجوهرات تعرفي عليهن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تطرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد ولجين عمران تحتفل بها أحلام تطرح الجزء الثاني من ألبومها الجديد ولجين عمران تحتفل بها



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates