شركة "أدنوك للتوزيع"

افتتحت شركة "أدنوك للتوزيع" محطة "البداير" للخدمة في منطقة المدام بإمارة الشارقة وذلك في إطار نهج الشركة التوسعي في المناطق الشمالية وحرصا منها على تلبية احتياجات عملائها المتزايدة.

وتم افتتاح المحطة بحضور محمد حسن الزعابي نائب رئيس دائرة مبيعات التجزئة في المناطق الشمالية في "أدنوك للتوزيع" وعدد من كبار موظفي الشركة والضيوف.

وتضم المحطة الجديدة 3 جزر لتعبئة الوقود تحتوي على 6 مضخات كما تضم متجر واحة أدنوك ومطعما للوجبات السريعة.

وصرح خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع" ان افتتاح محطة البداير بإمارة الشارقة يأتي في إطار خطتنا التوسعية التي تهدف إلى تعزيز شبكتنا المتنامية من محطات الخدمة في المناطق الشمالية لدولة الإمارات ولمواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده الدولة.

وأضاف " نحرص على الدوام في أدنوك للتوزيع على رفع كفاءتنا وقدراتنا الإدارية والتشغيلية واستحداث وتطوير المزيد من المرافق لتلبية الطلب المتزايد على منتجات وخدمات الشركة بما يتماشى مع أهداف الشركة الاستراتيجية وبما ينسجم مع متطلبات واحتياجات العملاء والجمهور بجعل مراكز خدماتنا ومحطاتنا أقرب إليهم.

يذكر أن "أدنوك للتوزيع" تواصل نهجها التوسعي وتهدف للوصول بعدد محطاتها على مستوى الدولة إلى 507 محطة خدمة وفقا لخطة 2016/2015 ..

ومن شأن افتتاح محطة "البداير" أن يعزز شبكة "أدنوك للتوزيع" من محطات الخدمة في المناطق الشمالية وقد وظفت الشركة إمكانياتها وخبراتها لتزويد المحطة بمرافق وخدمات تلبي احتياجات عملائها على أتم وجه ممكن.