مجلس سيدات أعمال دبي

كشف مجلس سيدات أعمال دبي أن عدد عضواته بلغ 758 سيدة مع نهاية النصف الأول من العام الحالي بنمو نسبته 28.3 في المائة مع انضمام 167 عضوة جديدة للمجلس.

وأوضح المجلس أن الإقبال المتزايد على العضوية للمجلس يعكس رغبة العضوات بالاستفادة من خدماته ومبادراته المتنوعة في تعزيز تنافسيتهن في مجتمع الأعمال ويبرز الدور الريادي الذي يلعبه المجلس في دعم المرأة وتحسين فرص نجاحها في سوق العمل.

وأكدت سعادة الدكتورة رجاء القرق رئيس مجلس سيدات أعمال دبي أن المجلس نجح خلال الفترة الماضية في توطيد مكانته كأبرز جهة داعمة للمرأة في مجتمع الأعمال معتبرة ان الخطط الاستراتيجية للمجلس تستشرف مهارات المستقبل كالابتكار وريادة الاعمال والذكاء الاصطناعي ومهارات التواصل الفعالة وتعمل على غرسها في سلوكيات وممارسات عضوات المجلس لدى ممارستهن للأعمال حيث يتطلع المجلس لصناعة مستقبل سيدات الأعمال عبر مهارات استثنائية مواكبة لتطورات العصر.

ولفتت القرق إلى ان المجلس حقق مستهدفاته خلال النصف الأول من العام الجاري حيث شهد انضمام المزيد من العضوات وعقد شراكات هامة مع شركاء استراتيجيين لتطوير مهارات عضواته واعتمد الابتكار في اختيار مواضيع ندواته وورشه التدريبية لتتناغم مع الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة التي حددت مستهدفات محددة للارتقاء بتنافسية القطاع الخاص وشركاته في الإمارة.

وثمنت سعادتها الدعم الذي يحظى به مجتمع الأعمال في إمارة دبي بشكل عام والمرأة العاملة بشكل خاص من قبل القيادة الحكيمة معتبرة أن المبادرات والقرارات الأخيرة حول تحفيز الاقتصاد وتعزيز تنافسية قطاع الأعمال وخفض كلفة ممارسة الأعمال ستشكل قوة دفع هائلة لسيدات الأعمال وسيكون لها تأثيرات إيجابية وملحوظة على تمكين المرأة ومساعدتها على التميز والإبداع في مجالات عملها واستثماراتها في الإمارة."