الفنانة المغربية إيمان قرقيبو

 طرحت الفنانة المغربية الشابة إيمان قرقيبو البرومو الترويجي الخاص بأغنيتها الجديدة "هذا عام"، بعد غياب دام لأكثر من عام ونصف، وكشفت قرقيبو، لـ"صوت الإمارات"، عن تفاصيل أغنيتها، من كلمات زكرياء حداني، وألحان رضوان ديري، ومن توزيع رشيد محمد علي، فيما أشرف على الإنتاج  الموسيقي "الشاوي"، وإدارة إنتاج الكليب لـ"زووم 7 "، بدعم من وزارة الثقافة.

فيما يذكر أن  قرقيبو، قد تُوجت بلقب أستوديو دوزيم في دورته الرابعة عام 2007، وبلغت شهرتها الوطن العربي عبر برنامج "آراب آيدل" و"إكس فاكتور"، لا سيما خلال برنامج "إكس فاكتور" الذي تفاعل معه جمهوره بعد انضمامها إلى فريق "إليسا"، التي كثيرًا ما أشادت بتميزها.

وكانت قد قررت إيمان،الحاصلة على الماجستير في إدارة المقاولات السياحية والفندقية، أن تواصل مسارها الفني عبر التعاقد مع مدير أعمال جديد، عبدالفتاح الحاميدي، ما يؤكد رغبتها في رسم مسارها الفني باحترافية، ومن ثم السير نحو نجومية تتلاءم وقيمة صوتها الطروب وإمكانياتها الكبيرة.

وكانت قرقيبو، قد شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية، كمهرجان "أوتار" في ابن جرير عام 2010، ومهرجان "طرب" في طنجة عام 2010، ومهرجان الشباب في الرباط في 2011، مهرجان بني ملال في 2011، مهرجان وليلي عام 2012، المهرجان الوطني للشباب في الرباط 2012، مهرجان "موازين" عام 2014، إضافة إلى مهرجانات تاوريرت، و"أصوات نسائية" في تطوان، والنشدان في الحاجب، كما سبق وأن شاركت في العديد من الحفلات الفنية في ميامي الأميركية، إضافة إلى مهرجان الموسيقى في جنيف السويسرية.

وقد عرفت آخر أغنية لإيمان "1.2.3 "، التي أطلقتها عام 2015،  نجاحًا كبيرًا على المستوى المغربي والعربي وكذا العالمي، حيث تقوم بجولات في مجموعة من الدول العربية والأميركية .