نجمة إكس فاكتور قرقيبو تكشف عن تفاصيل أغنية هذا عام
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بعد غياب دام لأكثر من عام ونصف

نجمة "إكس فاكتور" قرقيبو تكشف عن تفاصيل أغنية "هذا عام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمة "إكس فاكتور" قرقيبو تكشف عن تفاصيل أغنية "هذا عام"

الفنانة المغربية إيمان قرقيبو
الدارالبيضاء - زينب التهامي

 طرحت الفنانة المغربية الشابة إيمان قرقيبو البرومو الترويجي الخاص بأغنيتها الجديدة "هذا عام"، بعد غياب دام لأكثر من عام ونصف، وكشفت قرقيبو، لـ"صوت الإمارات"، عن تفاصيل أغنيتها، من كلمات زكرياء حداني، وألحان رضوان ديري، ومن توزيع رشيد محمد علي، فيما أشرف على الإنتاج  الموسيقي "الشاوي"، وإدارة إنتاج الكليب لـ"زووم 7 "، بدعم من وزارة الثقافة.

فيما يذكر أن  قرقيبو، قد تُوجت بلقب أستوديو دوزيم في دورته الرابعة عام 2007، وبلغت شهرتها الوطن العربي عبر برنامج "آراب آيدل" و"إكس فاكتور"، لا سيما خلال برنامج "إكس فاكتور" الذي تفاعل معه جمهوره بعد انضمامها إلى فريق "إليسا"، التي كثيرًا ما أشادت بتميزها.

وكانت قد قررت إيمان،الحاصلة على الماجستير في إدارة المقاولات السياحية والفندقية، أن تواصل مسارها الفني عبر التعاقد مع مدير أعمال جديد، عبدالفتاح الحاميدي، ما يؤكد رغبتها في رسم مسارها الفني باحترافية، ومن ثم السير نحو نجومية تتلاءم وقيمة صوتها الطروب وإمكانياتها الكبيرة.

وكانت قرقيبو، قد شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية، كمهرجان "أوتار" في ابن جرير عام 2010، ومهرجان "طرب" في طنجة عام 2010، ومهرجان الشباب في الرباط في 2011، مهرجان بني ملال في 2011، مهرجان وليلي عام 2012، المهرجان الوطني للشباب في الرباط 2012، مهرجان "موازين" عام 2014، إضافة إلى مهرجانات تاوريرت، و"أصوات نسائية" في تطوان، والنشدان في الحاجب، كما سبق وأن شاركت في العديد من الحفلات الفنية في ميامي الأميركية، إضافة إلى مهرجان الموسيقى في جنيف السويسرية.

وقد عرفت آخر أغنية لإيمان "1.2.3 "، التي أطلقتها عام 2015،  نجاحًا كبيرًا على المستوى المغربي والعربي وكذا العالمي، حيث تقوم بجولات في مجموعة من الدول العربية والأميركية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمة إكس فاكتور قرقيبو تكشف عن تفاصيل أغنية هذا عام نجمة إكس فاكتور قرقيبو تكشف عن تفاصيل أغنية هذا عام



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates