الأبيض الصغير

تخطى الأبيض الصغير نظيره البحريني بفوز ثمين، ليحقق الانتصار الثالث له في مهرجان الخليج تحت 14 سنة، الذي يقام في ضيافة قطر، وبنتيجة 5-صفر. ويعد هذا المهرجان هو الثامن، وتستمر منافساته حتى اليوم.

وحافظ لاعبو الأبيض على المستوى الفني الجيد الذي ظهروا به في مباراة قطر، الخميس، وكذلك الفوز بعدها على السعودية بهدف لصفر، ثم الخماسية في شباك البحرين، والتي جاءت عن طريق يوسف ناصر (هدفان)، وهدف لحمدان حميد ومحمد جاسم وحميد جمال.

ويسير المنتخب بقوة لتحقيق العلامة الكاملة من أية مواجهة، لتحقيق ما يصبو إليه بالحصول على المركز الأول للمهرجان، حيث يلتقي اليوم في الختام منتخب عمان.

وذكر مدرب المنتخب عبدالرحمن الحداد في تصريحات صحافية: قدمنا مباراة جيدة، نفذ خلالها اللاعبون التوجيهات الفنية، وظهروا بشكل طيب عبر انتشارهم المميز في الملعب.

وتابع: رغم أننا نلعب تحت ضغط المباريات وفقًا للائحة اللجنة المنظمة للمهرجان التي تنص على أن تلعب مباراتان في اليوم، بحيث يقسم الفريق لمجموعتين تشارك كل واحدة بشوط فقط على أن تعلب الأخرى في الثاني، وهذا بالطبع شيء مفيد يجعل كل اللاعبين يشاركون بحيث يلعب كل واحد منهم ساعتين خلال المباريات الأربع التي نخوضها.

وأوضح قائد المنتخب خليفة يوسف، في تصريحات صحافية: طموحنا هو إحراز المركز الأول وتحقيق الفوز في كل مباراة، مع احترامنا التام لجميع المنتخبات المشاركة، وهذا لا يتأتى إلا بالأداء القوي داخل الملعب وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني، واللعب بروح قتالية، وحماس عالٍ، مؤكدًا على تميز زملائه داخل الملعب وخارجه.