فريق العين

يرفع فريق العين شعار "التعويض السريع"، عندما يستقبل ضيفه الوحدة، في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن الجولة 17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد خسارته الموجعة في الجولة الماضية أمام الشارقة 2-3، في لقاء لم يقدم فيه الزعيم أداء مقنعًا، وبات مهددًا بفقدان الصدارة، بعدما تقلص فارق النقاط بينه وبين مطارده الأهلي إلى نقطتين. ويريد الزعيم المتصدر (40 نقطة) استعادة نغمة الفوز سريعًا، ونسيان هزيمته أمام الشارقة، كما يمني النفس بتعثر مطارده الأهلي (38 نقطة)، الذي يلعب مباراة قوية أمام الوصل لتوسيع الفارق مجددًا.

ودخل الزعيم المباراة مكتمل الصفوف، وتعززت صفوف أصحاب الأرض بعودة لاعب الوسط عمر عبدالرحمن، بعدما غاب عن لقاء الشارقة، حيث شارك عموري في تدريبات الفريق أخيرًا.

ويدخل الوحدة، اللقاء منتعشًا بفوزه بديربي أبوظبي على حساب جاره الجزيرة 2-1، في لقاء قدم فيه لاعبو العنابي فاصلًا من المتعة المصحوبة بالنتيجة، ساهمت في ارتفاع سقف طموح الفريق. وضربت الغيابات صفوف العنابي، حيث يفقد جهود قائده إسماعيل مطر وفالديفيا وسالم سلطان، بالإضافة إلى سهيل المنصوري، كما أن مدرب الفريق، المكسيكي غافير أغيري، لم يشرف على تدريبات الفريق الأخيرة، بسبب سفره إلى مسقط رأسه لظروف عائلية