كرة القدم

يتوجه اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم ي نادي الشعب إلى ألمانيا لخوض ثاني مراحل التحضير هناك استعداداً لخوض منافسات دوري الخليج العربي الذي عاد إليه "الكوماندوز" بعد هبوطه لموسم واحد إلى مسابقة دوري الدرجة الأولى.

يعسكر الفريق في ألمانيا لمدة 3 أسابيع يتخللها بجانب التدريبات الصباحية والمسائية خوض 5 مباريات على الأقل مع عدد من فرق المقاطعات الألمانية وعدد من الفرق الخليجية التي يتصادف تواجدها هناك من أجل الإعداد والتحضير أيضا لبطولاتها المحلية.

وكان الشعب تجمع قبل 3 أسابيع تقريباً بقيادة المدرب المصري طارق العشري الذي أسندت إليه المسؤولية مؤخراً لتلبية طموحات الإدارة الشعباوية التي راهنت عليه وجماهير الكوماندوز التي تأمل بمستوى مميز للفريق يليق باسم النادي وتاريخه ويضمن في الوقت ذاته عدم هبوط الفريق مرة أخرى لغياهب دوري الدرجة الأولى.

تغادر البعثة إلى ألمانيا لتدشين المرحلة التحضيرية الثانية ل "الكوماندوز" لتقديم أفضل ما عنده في بطولات الموسم الجديد، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة الشعباوية.

وتضم البعثة إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المصري طارق العشري والجهاز الإداري والفني المعاون اللاعبين عبيد الطويلة وأحمد سيف الزري وعبدالله عيسى وبدر بلال النوبي وراشد غانم الهاجري ومحمد أحمد يوسف وأحمد حسن ورضا عبد الهادي، الفرنسي ميشيل لورنت، عبدالرحيم حسين ومنصور محمد عباس ومحمد سالم، بالإضافة للاعبين المحترفين الجدد التشيلي ماتياس والبرازيلي الذي يحمل جنسية تيمور الشرقية سيلو دوسانتوس.

وتمنى عضو مجلس إدارة الشعب رئيس اللجنة الفنية والمسؤول الأول عن الكرة في النادي الدكتور سرحان المعيني  وصول الفريق خلال معسكر ألمانيا إلى المستوى المطلوب قبل خوضه للمنافسات الرسمية في دوري الخليج العربي.

وأشار إلى إن الفترة الأولى من التحضيرات كشفت للمدرب المصري الجديد الكثير من الأمور المهمة الخاصة بالجوانب الفنية، معتبراً أن معسكر ألمانيا سيسهم في تسهيل مهمة الجهاز الفني أكثر، قبل العودة إلى الدولة يوم 13 آب/ أغسطس المقبل وقبل لقاء بني ياس الافتتاحي في مسابقة دوري الخليج العربي.

وذكر أنه من المرجح أن يخوض الفريق مدة إعداد تكميلية بعد المباراة الرسمية الأولى وخلال التوقف الأول للدوري وذلك في إطار مزيد من الصقل الفني والبدني للموسم الجديد.